أفضل أسعار السيارات الجديدة في السعودية قبل زيادة القيمة المضافة

أفضل أسعار السيارات الجديدة في السعودية قبل زيادة القيمة المضافة

الحصول على أفضل أسعار السيارات الجديدة في السعودية قبل تطبيق زيادة القيمة المضافة شهد تنافسا كبيرا بين شركات السيارات في المملكة سواء فيما يتعلق بتقديم عروض أسعار السيارات الجديدة أو على صعيد عروض تقسيط السيارات، ففي الوقت الذي يبحث فيه المستهلكون عن أفضل عروض أسعار السيارات تسعى شركات السيارات إلى الحصول على أكبر قدر من الأرباح مع اقتراب المهلة المحددة لبدء تطبيق ضريبة القيمة المضافة خلال الأيام القليلة المقبلة حيث شهدت معارض السيارات تزاحما كبيرا من قبل المشترين.

سعر السيارات الجديدة في السعودية

الغريب في الأمر أن معظم المعارض التي تقوم بعرض السيارات الجديدة في السعودية قد باعت السيارات بالفعل حيث ظهرت لافتة ” مباع ” على الكثير من السيارات المعروضة فيما يرى المستهلكون أن الأمر لا يعدو حيلة من شركات السيارات للحصول على سعر أعلى من خلال تأجيل حجز السيارات إلى ما بعد تطبيق الزيادة المقررة في ضريبة القيمة المضافة.

والمعروف أن سعر السيارات الجديدة في السعودية سوف يشهد ارتفاعا خلال الفترة المقبلة بالتزامن مع تطبيق الزيادة الكبيرة في سعر السيارات بسبب رفع ضريبة القيمة المضافة من 5 إلى 15 %.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

أما على صعيد أسعار السيارات المستعملة في السعودية فقد شهدت هي الأخرى ارتفاعا وذلك بتأثير اقتراب تطبيق زيادة القيمة المضافة بالرغم من الخلل الواضح الذي يشهده سوق السيارات المستعملة فكثير من السيارات المستعملة يتم عرضها بأسعار مبالغ فيها لدرجة تجعل من شراء السيارات الجديدة في السعودية أفضل بكثير من شراء المستعمل الذي لا يخلو في معظمه من المشاكل والعيوب.

عروض السيارات الجديدة في السعودية

وقبل عدة أسابيع وبالتحديد خلال شهر رمضان الماضي قامت العديد من شركات السيارات بعمل عروض على السيارات الجديدة في رمضان بهدف تلافي حالة الركود التي تزامنت مع إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد.

سعر السيارات الجديدة في السعودية

أما بالنسبة لسعر السيارات الجديدة في السعودية فيمكن القول إنه يتوقف على العديد من العوامل حيث يرتبط سعر السيارات بالموديل والطراز وكذلك وسائل الأمان والتقنيات الحديثة والسعة اللترية وقوة المحرك وغيرها من الأمور الهامة التي يجب أخذها في الحسبان عند شراء سيارة جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *