حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي

حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي

حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  إن من أهم مميزات هذه الأكلات إنها تساعد بشكل كبير على حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي   والتقليل من السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم ، حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  وقد تعطي الجسم الشعور بالشبع وعدم الرغبة في تناول الطعام ، وبالتالي سوف تلاحظ بشكل كبير على فقدان كمية كبيرة من الدهون المتراكمة وحرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  على الجسم ولذلك سوف نقدم لكم .

حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون وأيضا قد تحدثنا عن طريقة شد و تنحيف الجسم

أفضل 10 أكلات حارقة للدهون وسد الشهية

السلمون

  • حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  يعتبر السلمون من أفضل الأسماك الدهنية التي تحتوي على مركبات غذائية مفيدة جداً للصحة مثل فيتامين ( ب ) واميغا 3 والأحماض وفيتامين ( د) ، كما أنه غني بالبروتين يعطي الجسم سعرات حرارية قليلة جداً كما أنه خالي من الدهون المشبعة .

العدس

  • إن أهم ما يميز العدس أنه يحتوي على سعرات حرارية قليلة ، كما أنه غني بالبروتينات والحديد والمعادن والألياف النافع والمفيدة جداً للجسم . لأن العدس يحتوي على الألياف الغذائية والبروتينات لذلك يشعرك لفترة طويلة بالبشع . حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  وكما أن الكوب الواحد من العدس يحتوي على 18 جرام من البروتين و 230 سعر حراري .

الشوفان

  • من أكثر فوائد الشوفان إنه قادر على زيادة عملية حرق الدهون في الجسم و زيادة عملية الأيض ، كما أنه غني جداً بالألياف التي تشعرك لفترة طويلة بالشبع . حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  والشوفان أيضاً يزود الجسم بالكربوهيدرات والنشا المفيدة التي تعمل على حرق وتقليل الدهون الموجودة في الجسم .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا هتخس 10 كيلو في أسبوع وأيضا قد تحدثنا عن مشروبات التخسيس وحرق الدهون

المكسرات النيئة

  • إن تناول المكسرا خلال اليوم يحسسك بالشبع لفترات طويلة ويجعلك تقلل من كميات الأكل المتناول ومن أنواع المكسرات هي ( الجوز و اللوز والفول السوداني ) ولكن تناول بكميات متوسطة لحرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا عجينة 10 دقائق لمختلف الأكلات وأيضا قد تحدثنا عن طريقة كفته داود باشا بطريقة سهلة

الشوكولاتة السوداء

  • توفر الشوكولاته السوداء حاجة الجسم من المغنسيوم والحديد والنحاس كما أنها تحتوي على السعرات الحرارية قليلة ،حرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي  ولذلك يفضل تناول الشوكولاته السوداء بين الوجبات لسد الشهية والإحساس بالشبع .

الجريب فروت ” الليمون الهندي “

  • إذا تناولنا حبة واحدة من الجريب فروت أو نتناولها عصير كافية لإنقاص 2 كيلو غرامات خلال 12 أسبوع لإنه تساعد في حرق الدهون والتقليل من وزن الجسم خاصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة لحرق الدهون وسد الشهية والحصول على جسم مثالي .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا مشروبات لتقوية المناعة لمواجهة الفيروسات وأيضا قد تحدثنا عن حبة واحدة على الريق وقبل النوم وهتخسي 15 كيلو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *