أفضل وصفات حارقة للدهون وقادرة على إنقاص الوزن

أفضل وصفات حارقة للدهون وقادرة على إنقاص الوزن

لإنقاص الوزن وحرق الدهون يجب تناول الوجبات الخفيفة التي بها سعرات حرارية قليلة وتكون في نفس الوقت تحتوي على عناصر غذائية مفيدة مثال على ذلك إن تناول البروتين يساعد على نمو العضلات كما يمد الجسم بالطاقة التي تزيد نسبة الأيض وبالتالي تزيد نسبة حرق الدهون وأيضاً الألياف على تحسين عملية الهضم وتقلل من تناولك في الدهون والسكريات التي تسبب في زيادة الوزن والآن سوف نقدم لكم .

أفضل وصفات حارقة للدهون وقادرة على إنقاص الوزن

رقائق حبوب الشوفان

  • من المؤكد عند تناول الإفطار يجب تناول الوجبات الخفيفة التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة ولذلك ينصح بتناول شرائح الشوفان لأنها تعمل على شد الشهية لفترات طويلة لأن بها نسبة كبيرة من الألياف، كما أنها من أكثر الأطعمة الحارقة للدهون . ولكن يجب تناول الشوفان الخالي من السكر وخالي من النكهات.

البيض

  • أكدت الكثير من الأبحاث أن الأشخاص الذين يتناول البيض على الإفطار هم الذين يفقدون كمية كبيرة من الدهون بعكس الأشخاص الذين يتناول الخبز على الإفطار ، كما أن البيض يحتوي على فيتامين B12 الذي يزيد من عملية حرق الدهون الموجودة في الجسم .

السلمون

  • يحتوي السلمون على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة للجسم ، كما أنه يعتبر من افضل الأسماك الدهنية لأنه يحتوي على فيتامين ( د ) وأحماض أوميغا 3 وفيتامين ( ب ) . كما أنه يمد الجسم بسعرات حرارية قليلة لأنه غني بالبروتين وخالي من الدهون المشبعة .

الشوكولاتة السوداء

  • من منا لا يحب الشوكولاتة ولكن نعلم جيداً أن تناول كمية كبيرة من الشوكولاته يؤدي إلى زيادة الدهون في الجسم لذلك ينصح بتناول الشوكولاته السوداء لأنها تزود الجسم بالحديد والنحاس والمغنسيوم وينصح بتناول الشوكولاته السوداء بين الوجبات لأنها تحتوي علي سعرات حرارية قليلة ولذلك تساعد في سد الشهية وحرق الدهون .

الفاصوليا واللوبيا بأنواعها

  • تعمل الفاصوليا واللوبيا بنسبة كبيرة على إنقاص الوزن لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف والبروتينات ولذلك ينصح تناولها باستمرار كل أسبوع لأنها تحل محل الدهون المتراكمة في الجسم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *