أرامكو ترد على شائعات تسريح موظفيها على الرغم من إيداعها أرباح ربع سنوية

أرامكو ترد على شائعات تسريح موظفيها على الرغم من إيداعها أرباح ربع سنوية

وضحت شركة أرامكو السعودية في تصريحات مع شبكة CNBC بشأن الشائعات المتداولة على المواقع الإخبارية بشأن قيامها بتسريح عدد من مواظفيها من العمل لتقليل نفقات الركة في ظل ظروف سوق الأعمال بالوقت الراهن.

أرامكو ترد على شائعات تسريح موظفيها من العمل

أوضحت الشركة أنها تقوم بمراجعة وإعادة النظر في نفقات العمالة بصورة مستمرة عند الحاجة مؤكدة أنها في نفس الوقت أنها تمتلك مؤهلات وقدرات تساعدها على التكيف والتأقلم مع سوق الأعمال المتغير باستمرار والمعقد.

وأضافت الشركة انها في الوقت الراهن لا تستطيع نشر أي معلومات بخصوص تفاصيل أي إجراء تتخذه مؤكدة للجميع أن كافة الإجراءات التي تتخذها كانت بهدف منح الشركة المزيد من القدرة على التنافس، والسلاسة، والتوافق مع المتغيرات التي تحدث في سوق العمل مع السعي نحو النمو لفترات طويلة.

توزيع الشركة أرباح الربع سنوية

ويشار إلى أن شركة أرامكو قد وزعت أرباح الربع سنوية والتي قدرت نحو 70 مليار ريال على الرغم من تبعيات وباء كورونا على اقتصاد العالم مما ادي إلى تقلصه،أن الشركة سددت توزعات الأرباح من خلال استخدام النقد الخاص بالشركة والديون بحسب تصريحات أمين الناصر الرئيس التنفيذي للشركة.

وقد كشفت الشركة منذ عدة أيام عن نجاح عملية استحواذها على نسبة 70% من شركة سابك “الشركة السعودية للصناعات الأساسية مقابل 259.125 مليار ريال سعودي ما يعادل 69.1 مليار دولار أمريكي.

والجدير بالذكر أن شركة أرامكو قد قامت بزيادة أسعار المنتجات البترولية مثل البنزين والسولار في المملكة العربية السعودية على الرغم من انخفاض سعر البترول في العديد من الدول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *