التخلص من قشرة الشعر بالبيض بوصفة طبيعية وغير مكلفة في أقل من أسبوع

التخلص من قشرة الشعر بالبيض بوصفة طبيعية وغير مكلفة في أقل من أسبوع

تعاني معظم الفتيات والسيدات وأيضا الرجال من هور قشرة الشعر الغير مرغوب فيها طريقة التخلص من قشرة الشعر بالبيض في خطوات بسيطة وستلاحظين جمال الشعر اللامع والمنتعش بدون تلك القشرة التي تظهر على الأكتاف أو تكون ملحوظة عبر خصل الشعر، صبغ الشعر درجات البني لشعر جذاب بدون أكسجين أو استخدام المواد الكيميائية الضار، يمكنك إطالة الشعر بنواة التمر والحصول على شعر طويل كالحرير وبمواد طبيعية.

التخلص من قشرة الشعر بالبيض

تظظهر القشرة قس فروة الرأس وتكون في البداية الشعور بحكة شديدة ف جميع إجزاء الرأس ولا يهدأ نهائيا، كما تظهر رقائق غيرة جدا في الشعر يكون شكلها غير مستحب، تلك القشرة تكون نتيجة التهابات في فروة الرأس أو عدم استخدام بعض أنواع الزيوت والكريمات والشامبوهات المناسبة لنوعية الشعر، لذلك يجب علاج تلك المشاكل للقضاء على قشرة الرأس والمساعدة مع استخدام البيض.

علاج قشرة الشعر

يوجد العديد من الاستخدامات الطبيعية للتخلص من قشرة الرأس والتخلص منها نهائيا، فيمكنك استخدام الخل ولكنه ليس مناسب لجميع أنواع الشعر، فيفضل استخدام الخل للشعر الجاف حتى لا يتأثر الشعر الدهني به، واستخدام بيكنج الصودا يفضل للشعر الدهني ويفضل استخدامه يوما بعد يوم.

قم بأخذ ملعقة صغيرة من البيكنج ودا وضعها على الشعر المبلول أثناء الاستحمام واتركها لمدة 10 دقائق، ثم قط بشطف الشعر جيدا بالماء الفاتر، وتكرر تلك الطريقة 3 مرات خلال الأسبوع واستخدام الخل كما سبق أيضا ويتم وضعه على الشعر مباشرة وتركه مدة 10 دقائق.

أيضا للمون استخدام في التخلص من تلك القشرة المزعجة والتي قد تؤدي إلي الحكة الشديدة أثناء اليوم وتضع الشخص الذي يعاني منها في وضع خاطئ، فيتم عصر 5 لمون ووضعهم على الشعر وتدليك فروة الرأس جميعها به، لمدة 20 دقيقة وستلاحظين الفرق والتخلص من لك القشرة في أسبوع.

أفضل الطرق في علاج قشرة الشعر هو استخدام البيض هو ذلك البيض الذي يناسب جميع أنواع الشعر، يخفق صفار بيضة واحدة في وعاء ويتم وضعها على شعر خالي من الدون أو الزيوت وجاف تماما، ويترك لمدة ساعة تحت غطاء بلاستيكي، يغسل بالماء الفاتر والشامبو، مع التوضيح لعدم دهن الشعر أو وضع الزيوت به لمدة 3 أسابيع حتى التخلص من القشرة نهائيا وبدون قلق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *