أوبر تعزز إجراءات السلامة والوقاية بالمملكة تنفيذًا بروتوكولات الدولة الوقائية

أوبر تعزز إجراءات السلامة والوقاية بالمملكة تنفيذًا بروتوكولات الدولة الوقائية

أوبر تعزز إجراءات السلامة والوقاية في خدماتها المتوفرة بالمملكة تنفيذًا بروتوكولات الدولة التي تهدف إلى تخفيف إجراءات العزل، وهذا جعل الحياة ترجع إلى طبيعتها تدريجيا، مما جعل الشركة تُعلن عن إجراءات الوقائية حفاظًا على سلامة عملائها

أوبر تعزز إجراءات السلامة والوقاية

تقوم شركة أوبر بإجراءات احترازية ووقائية لحماية المستخدم، مما أطلقت خاصية إلغاء الرحلة في حال عدم ارتداء السائق الكمامة، دون تحمل خسار أو غرامات، بالإضافة إلى تعقيم السيارة بالكامل ومراعاة تعقيم اليدين للركاب.

إجراءات السلامة لركاب أوبر

يجب توافر إجراءات السلامة لكل من السائق والركاب، ولذلك يجب ارتداء الركاب الكمامة وتعقيم اليدين، وأعلنت شركة أوبر بأن جميع السائقين تتوفر لديهم أدوات التعقيم كاملة، التي تمكنهم من العمل بسلامة وأمان.

كما تعاونت مع شركة “يونيليفر” لتوفير منتجات النظافة في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، يتضمن ذلك توفير كافة الراحة والأمان لمستخدمي البرنامج.

مبادرات الشركة لسلامة الركاب والسائق

  1. إضافة الشركة نظام جديد في خدماتها يتضمن التعليقات والتقييمات، مع خاصية الإبلاغ في حال عدم تطبيق الشروط، وفي حالة تكرر الشكاوى يتم حزر العميل، ومنعة تماما من استخدام تطبيق أوبر.
  2. قامت الشركة بجمع أحداث المعلومات والإرشادات للوقاية الكاملة ولتثقيف السائق والركاب، في حالة اصدرا معلومات حول التصرفات غير الأمنة
  3. التعويض المالي: ستقوم الشركة بتعويض ودعم مالي يصل ألي 14 يوم لأي سائق يصاب بفيروس كورونا المستجد.

بهذه المناسبة قام المدير العام لأوبر في الشرق الأوسط بتقييم وترتيب كافة الأولويات لمرحلة ما بعد انتشار الفيروس، وتعتبر الصحة والسلامة لدى الركاب من أولوية قصوي لدي الشركة.

وبذلك قد توصلنا إلى معرفة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتبعها شركة أوبر لضمان سلامة لركابها وسلامة سائقيها من التعرض للإصابة بفيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *