عاجل يوم 30 يونيو إجازة رسمية لجميع الموظفين في القطاع الخاص والعام

عاجل يوم 30 يونيو إجازة رسمية لجميع الموظفين في القطاع الخاص والعام

صرحت مصادر حكومية عن موافقة مجلس الوزراء على اعتبار يوم 30 يونيو المقبل إجازة رسمية لجميع الموظفيين والعامليين سواء في القطاع الخاص أو في الوزارات والمصالح الحكومية.

يوم 30 يونيو إجازة رسمية لجميع الموظفين في القطاع الخاص والعام

أوضحت المصادر الحكومية أن مجلس الوزراء وافق على اعتبار يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يونيو الجاري إجازة مدفوعة الأجر سواء للقطاع العام والخاص بسبب الاحتفال بذكري ثورة يونيو المجيدة التي انقذت الشعب المصري من حكم جماعة أثرت على الأمن العام للبلاد بحسب صحيفة اليوم السابع.

اجتماع رئيس الوزراء لمتابعة مشروعات محافظة الجيزة

وقد أجرى اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي اجتماع موسع مع محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، وحضره رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء ايهاب الفار وعدد من ممثلي الجهات المختصة لمناقشة آخر التطورات في المشروعات التي يتم تنفيذها بالوقت الراهن في محافظة الجيزة.

وقد صرح رئيس مجلس الوزراء أن الدولة تسعي بكل طاقاتها وجهدها على تنفيذ العديد من الأعمال التطويرية بالمرافق العامة في محافظات القاهرة الكبري والتي من ضمنهم محافظة الجيزة تنفيذًا لخطة موضوعة مسبقًا بهدف رفع مستوي كفاءة الخدمة بها باستمرار.

وأكد مدبولي أن هذه الخطة موضوعة وفقًا لأهداف تنموية وحضارية تسعى إلى زيادة رقعة المساحات الخضراء، وأماكن المنتزهات مثل الحدائق للمواطنين لأنها تعيد تجديد الهواء بالجو، وتحافظ على الواجهة الحضارية للعاصمة فضلًا عن إعادة حُسن وجمال المناطق التاريخية والأثرية التى تتمتع بها.

وفي ذلك الاجتماع ناقش رئيس مجلس الوزراء مع محافظ الجيزة عدد من مشروعات التطويرية المقرر إقامتها بالمحافظة وهم تطوير حدائق كورنيش الجيزة، وكورنيش الجيزة إلى جانب تطوير ميدان المنيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *