نموذج كفالة بنك التسليف للحصول علي القروض الاجتماعية (الأسرة والترميم والزواج)

نموذج كفالة بنك التسليف للحصول علي القروض الاجتماعية (الأسرة والترميم والزواج)

نموذج كفالة بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية فهو يقوم بتقديم الكثير من القروض وذلك من خلال الالتزام ببعض الشروط، حيث أنه يقوم بتقديم قروض اجتماعية وقرض الزواج وقرض الترميم وقرض الأسرة، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم النموذج الخاص بكفالة بنك التسليف، كما يقدم أيضاً للمواطنين خدمة إعفاء بنك التسليف الصادرة من خادم الحرميين الشريفين.

نبذة عن بنك التسليف

القروض التي تخرج من البنك تخرج بهدف مساعدة مواطنين المملكة العربية السعودية، فمن خلال اللجوء إلى بنك التسليف سوف يتم الرفع من إمكانيات الدخل المنخفض، ويصل ثمن القرض الاجتماعي المقدم من بنك التسليف إلى 60000 ريال سعودي.

كما أن بنك التسليف يقوم بتقديم قروض مالية وذلك من خلا الدعم المعنوي بدون دفع أي مال من خلال تقديم بعض البرامج التي تعمل على ترويج القيم كثقافة الادخار، وتشجيع الشباب على العمل وفتح مشاريع صغيرة.

 نموذج كفالة بنك التسليف

كفالة بنك التسليف

  • بنك التنمية الاجتماعية قام بوضع الكفيل كخطوة من الخطوات التي لا يمكن الاستغناء عبها أبداً، للحصول على القروض الاجتماعية، أو للحصول على قرض لمشروع أو أي شيء آخر.
  • يعرف الكفيل في بنك التنمية الاجتماعية، بأنه هو الشخص الضامن للمستفيد، بحيث أن المستفيد يضمن من البنك التسليف، وأيضاً من خلال الكفيل يضمن البنك سداد ثمن القرض من المستفيد.
  • موقع بنك التسليف لم يوفر منصة للكفيل بحيث لا يمكن الاستعلام عن القروض من خلال أي موقع، بل يمكن التعرف على تفاصيل القروض من خلال خدمة العملاء ببنك التسليف من هنا.

نبذة عن الكفيل في بنك التسليف

  • يممكن للموظف الحكومي أن يقدم كفالة لشخصين أو شخص حسب الرغبة، ولكن عليه عدم الاقتراض على أن تكون الأقساط تتجاوز 3\4 الراتب.
  • إذا أراد أي شخص أن يكفل شخص آخر في بنك التسليف، يجب أن يكون لديه جميع التزامات الكفيل لأن البنك ينظر إليها وليس للمقترض فقط.
  • إذا كان المستفيد يعمل في الحكومة لا يمكن أن يكون كفيل له، لأن الكفيل يكون من جهة العمل فقط، أما إذا كان المستفيد موظف في القطاع الخاص عليه إحضار شخص آخر ككفيل.

وقد قدمنا إليكم في هذا المقال نموذج كفالة بنك التسليف، وفي حالة وجود أي استفسار لا داعي للتردد في وضع التعليق وسوف نرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *