أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون خلال 10 أيام فقط تحصلي على جسم مثالي

أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون خلال 10 أيام فقط تحصلي على جسم مثالي

من المعروف أن زيادة الوزن من أكثر المشاكل التي يعانى منها الكثير من الناس لأن لها الكثير من الأضرار الصحية توجد الكثير من الأكلات والصفات الحارقة للدهون وقد تساعد الجسم في خسارة كمية كبيرة من دهون الجسم ومن فوائد اكلات الرجيم انها تقلل السعرات الحرارية وإعطاء الشعور بالشبع والامتلاء لفترة طويلة ، كما يجب أيضاً ممارسة الرياضة لفترات طويلة للحصول على جسم مثالي والآن سوف نقدم أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون .

 أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون

هناك الكثير من الأطعمة تعمل على فقد كمية كبيرة من الدهون والتقليل من الشهية وفيما يليّ أهم هذه الأطعمة

 السلمون

يعتبر السلمون غني بالبروتين وهو من الأسماك الدهنية منخفضة الحرارة ويعتبر من الدهون المشبعة ، كما أنه يحتوي على مركبات غذائية مفيدة جداً للصحة مثل أوميغا 3 وفيتامين (د) وفيتامين (ب) .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا أكلات رجيم شهية وحارقة للدهون وأيضا قد تحدثنا عن طريقة شد و تنحيف الجسم

الشوفان

يعطى الشوفان الإحساس بالشبع لفترات طويلة كما مفيد جداً في حارقة للدهون وتحفيز عملية الايض ، كما أن تناول نصف كوب من الشوفان كافي جداً على تخفيض الدهون لأنه يحتوي على النشا والكربوهيدرات كما أنه غني بالألياف التي تشعر بالشبع .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا هتخس 10 كيلو في أسبوع وأيضا قد تحدثنا عن مشروبات التخسيس وحرق الدهون

البيض

يفضل تناول البيض على الإفطار لأنه يعطيك الإحساس بالشبع لفترات طويلة كما أن البيض غني بالبروتين والدهون المشبعة ولا تؤثر على الصحة ، والأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الكولسترول لا يتناولونه بكميات كبيرة هو من اكلات حارقة للدهون.

الشوكولاتة السوداء

يفضل تناول الشوكولاتة السوداء بين الوجبات لأنها تساعد بشكل كبير على سد الشهية لفترات طويلة كما أن 30 جرام من الشوكولاته يوفر للجسم 13% من احتياجه المغنيسيوم والنحاس والحديد ، وكل جرام من الشوكولاتة السوداء بحوالي سبع سعرات حرارية .

المكسرات النيئة

إن تناول كميات قليلة من الفول السوداني واللوز  والجوز كافي على سد الشهية كما أنه حارقة للدهون ويفضل تناوله بكميات قليلة خلال اليوم .

البروكولي

البروكولي من أكلات حارقة للدهون كما أنه يساعد على تقليل الجسم ويحتوي على كمية كبيرة من الألياف التي تساعد على زيادة الشعور بالشبع والتخلص من الجوع كما انه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي القلب من الأمراض . إن البروكلي غني الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين (أ) (ج) (ك) والبروتينات والفوسفور والماغنسيوم .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا عجينة 10 دقائق لمختلف الأكلات وأيضا قد تحدثنا عن طريقة كفته داود باشا بطريقة سهلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *