وصفات سحرية للتخلص من النمل في المنزل بشكل عاجل وفوري

وصفات سحرية للتخلص من النمل في المنزل بشكل عاجل وفوري

ما إن يأتي فصل الصيف إلا وتظهر معه في كثير من البيوت مشكلة النمل، حيث تهاج أسراب النمل المنزل بغرض تخزين الطعام في المواسم التي لا تخرج فيها، وعلى الرغم من إستخدام المبيدات الحشرية للقضاء على النمل إلا أنها في الكثير من الأحيان لا تؤتي بثمارها، ولذلك هناك بعض الوصفات الطبيعية والمنزلية التي تساهم في التخلص من النمل.

الطريقة الأولى لعلاج مشكلة النمل في المنزل:

عن طريق خلط كمية متساوية بين السكر البودرة ومسحوق بيكربونات الصوديوم، ويتم رشها على الحوائط والأماكن التي يعتاد أن يظهر بها النمل، والأهم أن تكون بعيدة عن موضع الأقدام، عندما يسارع النمل على تناول ذلك الخليط وتوصيله لبقية خلية النمل، سيعمل بيكربونات الصوديوم بعد وصوله إلى معدة النمل على التفاعل مع الحمض الموجود بها، حيث يسبب إنتاج غاز لا يستطيع النمل النجاة منها فيهلك.

الطريقة الثانية لعلاج النمل:

الخل من السوائل ذات الرائحة الكريهة بالنسبة للنمل، فعلى الرغم من أنها لا تقتله إلا أن رائحة الخل تجبر النمل على الهروب عن المكان الذي يسعى للمكوث فيه، ولذلك يتم رش الخل في أماكن ظهور النمل وتركه يجف فيها، كما يمكن إضافته للماء الذي يستخدم لتنظيف الأرضيات.

المحلول الملحي للتخلص من النمل

قليلا من الملح يتم إضافته إلى الماء المغلي وذلك حتى تذوب ذرات الملح به، ثم يتم رشه في أماكن ظهور النمل، فهذه الوصفة أحد أفضل الوصفات للتخلص من النمل في منزلك.

منتجات متوفرة في المنزل بإستمرار يمكن إستخدامها لطرد أو التخلص من النمل:

المكونات عبارة عن مسحوق القرفة أو حتى سائل القرفة، مع مسحوق الفلفل الحار، وطباشير، ودقيق الذرة، بودرة الأطفال، الفلفل الأسود، بن مطحون

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *