ال جي تطرح سماعات أذن تقضي على البكتريا نهائيًا .. تعرف على أبرز مميزاتها

ال جي تطرح سماعات أذن تقضي على البكتريا نهائيًا .. تعرف على أبرز مميزاتها

كشفت شركة ال جي التكنولوجية عن إصدارها سماعة أذن لاسلكية فريدة من نوعها لمستخدميها، وقد أطلقت على هذه السماعة اسم ” HBS-FN6″ التي تعتبر جزء من عائلة سماعات “TONE Free”

مميزات سماعة أذن ال جي الجديدة

تتمتع هذه السماعة بالعديد من المميزات فضلًا عن أنها تجعل مستخدمها يخوض تجربة استماع فريدة من نوعها لصوت ملئ بالحياة بسبب احتوائها على تقنية Meridian Audio.

  • تتخلص من البكتريا من خلال تقنية UVnano

وتصدر هذه السماعات في علبة شحن تحتوي على تقنية تستخدم من قبل الشركة لأول مرة ؛ وهي تقنية ” UVnano” التي  تصدر أشعة فوق البنفسجية تعمل على تنظيف السماعة من البكتريا والجراثيم وتقضي عليها نهائيًا.

وقد أوضحت الشركة أن علبة شحن السماعة تحمي آذان مستخدميها من التعرض للبكتريا والجراثيم لأنها تتخلص من 99% من البكتريا الإشريكية القولونية والمكورات العنقوية الذهبية في هلام الأذن السيليكوني غير السام والمقاوم للحساسية والشبكة الداخلية بواسطة تقنية الأشعة فوق البنفسجية.

  • تحتوي السماعة على إعدادت صوت EQ والتي طورت من خلال Meridian Audio مما يمنح مستخدميها تجربة استماع مثالية لأن كل وضع في السماعات له 4 إعدادات سابقة.
  • تحتوى على ميزة عزل الضوضاء لأن السماعة مغطاة بأغطية تمنع وصول الضوضاء الخارجية المتتة إليها بالإضافة إلى ضبط مستخدمها لوضع الصوت المحيط الذي يسمح لهم سماع كل الأصوات المحيطة بهم.
  • تتميز بإستمرار عملها لعدد ساعات طويلة يمكن أن تصل إلى 6 ساعات في مقابل أن تشحن لمرة واحدة فقط كما تمتلك علبة السماعة ميزة شحن السماعات لمدة 5 دقائق فقط مما يجعل مستخدمها يستمع لمدة تصل إلى 60 دقيقة.
  • تتمتع السماعة بمقاومتها للماء مثل رذاذ المطر وحبيبات العرق خلال العمل أو التمرين لأنها تحتوي على تصنيف IPX4.
  • تدعم السماعة الأوامر الصوتية سواء إلى مساعد جوجل أو سيري لهواتف أبل المتصلة بها.
  • تتيح أوامر اللمس المدمجة بالسماعة للمستخدم التحكم فيها دون الحاجة إلى الرجوع للهاتف؛ حيث يمكنه تشغيلها أو وقفها بصورة مؤقتة بالإضافة إلى تجاوز المسار الموسيقي الحالي.

ويذكر أن الشركة قد كشفت عن تقنية تنظيف سماعات الأذن لأول مرة خلال مؤتمرها الصحفي للإعلان عن سماعات ” TONE Free” خلال عام 2019 بكوريا الجنوبية.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *