تسريبات عن سعر أيفون 12 المنتظر صدوره في الأسواق وتوقعات بشأن حجمه

تسريبات عن سعر أيفون 12 المنتظر صدوره في الأسواق وتوقعات بشأن حجمه

كشف تقرير مسرب عن السعر المتوقع لهاتف أيفون 12 المنتظر صدوره خلال الشهور المقبلة في الأسواق من قبل محبي منتجات شركة أبل لأن كل إصدار جديد تضيف الشركة مميزات فريدة من نوعها.

توقعات بشأن سعر أيفون 12 في الأسواق

أوضح التقرير المسرب على موقع جي إس إم آرينا المختص بالأخبار التقنية أنه من المتوقع أن يكون سعر هاتف الأيفون الجديد أقل من 600 دولار أمريكي مشيرًا إلى أن سعر الهاتف نسخة 4G ذو مقاس 5.4 بوصة سوف يطرح في الأسواق بسعر لا مثيل له بما يقارب 549 دولار أمريكي.

وأضاف التقرير أن شركة أبل عند تحديد أسعار هواتف الآيفون في الأسواق تكون وفقًا لعدد من العوامل؛ وهي سعة تخزين الهاتف، وذاكرة التخزين العشوائية “راما” وذلك يمكن أن يجعل سعر الهواتف تتراوح ما بين 649 دولار حتى 1099 دولار.

موعد إطلاق هاتف أيفون 12 في الأسواق

يتوقع التقرير أن تكشف أبل عن إطلاق هواتف أيفون 12 في الأسواق خلال شهر سبتمبر المقبل، وأنها سوف تصدر الهاتف ب3 أحجام مختلفة وهم 5.4 بوصة، 6.1 بوصة، 6.7 بوصة.

تسريبات بشأن حجم هواتف آيفون 12

خلال الأيام الماضية نشرت على موقع تويتر العديد من الصور المسربة التي تعرض القوالب المادية المتوقعة لشكل هواتف آيفون 12 المنتظر، وقد كشفت هذه التسريبات أن شكل وحجم هاتف آيفون 12 مقاس 5.4 بوصة، و6.1 بوصة، وهاتف أيفون برو ماكس 12 بمقياس 6.7 بوصة قد يماثل أحجام وأشكال آخر نسخة هاتف أيفون صادرة في الأسواق.

وقد أظهرت تسريبات صور نماذج الهاتف الجديد أنها لا تحتوي على مكان بالجهة الخلفية لإضافة مستشعر Time to Flight لأنه من المتوقع أن تستمر شركة أبل في المحافظة على حجم البروز الكلي للكاميرا وبذلك لا يكون هناك أي تأثير من إضافة مستشعر TOF على صانعي الأشكال الخارجية للهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *