الصف الأول الابتدائي وطريقة التسجيل في موقع نور لعام 1442

الصف الأول الابتدائي وطريقة التسجيل في موقع نور لعام 1442

الصف الأول الابتدائي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم التقدم لمرحلة الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نور لتسجيل الطلاب الجدد للصف الأول الابتدائي . كما أنه يتيح لأولياء الأمور التسجل لأبناءهم الجدد للصف الأول الابتدائي ، كما أن موقع نور يوفر العديد من الخدمات لأولياء الأمور لمعرفة درجات الاختبارات من دون الذهاب إلي المدرسة التابع لها الطالب أو الطالبة . وقد تم عمل الخدمة إلكترونياً للصف الأول الابتدائي نظراً للظروف التي تمر بها البلاد من الأمراض والفيروسات ، كما أن يمكن أولياء الأمور الدخول على الموقع بكل سهولة ومعرفة التفاصيل الخاصة بتقديم الصف الأول الابتدائي .

الصف الأول الابتدائي وطريقة التسجيل في موقع نور لعام 1442 هجري

يعتبر تسجيل الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نور من اهم البرامج التي تسعي إليها المملكة العربية السعودية لتسهل علي أولياء الأمور تسجيل أبناءهم في مرحلة الصف الأول الابتدائي ، دون الحاجة إلى الذهاب إلي المدارس بسبب انتشار الأمراض والفيروسات وأيضاً بسبب حظ التجوال والآن سوف نتعرف معكم كيفية التسجيل على موقع نور لطلاب الصف الأول الابتدائي لعام 1442 هجري .

الصف الأول الابتدائي وطريقة التسجيل

  1. أولاً الدخول على موقع نور noor التعليمي
  2. يتم التسجيل عن طريق حساب ولي الأمر ونكتب اسم المستخدم وكلمة السر ورمز التحقق الموجود ثم نضغط على أيكونه تسجيل الدخول لنظام نور التعليمي .
  3. نضغط على اختيار تسجيل طالب جديد .
  4. يتم تسجيل كل البيانات الشخصية المطلوبة والتي تشمل اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق.
  5. سوف يم فتح استمارة جديدة لتسجيل طالب جديد من خلال موقع نور 1442 وذلك من خلال كتابة البيانات بدقة .
  6. ثم نختار الإدارة التعلمية التي يريد ولى الأمر التحاق ابنة بها .

ويجب اتباع هذه الخطوات لكي تتمكن من التسجيل الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نور التعليمي ، كما يجب توفير هذه الشروط التي تم عرضها عليكم من أجل قبول الطلاب الذين يريدون أولياء أمورهم التحاقهم بالصف الأول الابتدائي في المملكة العربية السعودية بالمدارس الحكومية .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا إعلان شروط وزارة الحج والعمرة وأيضا قد تحدثنا عن طريقة عودة نشاط محلات الحلاقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *