اعتماد مكافآت الطلاب بمدرية عسير التعليمية .. تعرف على الفئات المستحقة لها

اعتماد مكافآت الطلاب بمدرية عسير التعليمية .. تعرف على الفئات المستحقة لها

اعتماد مكافآت الطلاب بمدرية عسير التعليمية يعتبر من أبرز العناوين التي قد تم تداولها على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكل ما يتعلق بمنطقة عسير لعام ١٤٤١، فكان من المقرر صرفها بشهر شوال الماضي.

اعتماد مكافآت الطلاب بمدرية عسير التعليمية

قام سعد الجوني مدير الهيئة التعليمية في عسير باعتماد كل المستحقات المتعلقة بمكافآت شوال لطلاب بجميع المراحل ومراكز التعليم وتجويد القرآن الكريم.
الحالات التي سيتم منحها المكافآت 

أقر مدير عام الإدارة التعليمية بعسير أن قيمة المكافآت الطلابية قد تصل قيمتها لحوالي ٤.٤٤٤.٢٧٩ ريال فقط لمديرية عسير؛ بحيث أنه سيتم توزيعها على مختلف المستفيدون من طلاب ومدارس نائية ومراكز لحفظ القرآن وتعاليمه.

المستفيدون من مكافآت الطلاب

ذكر مدير المدرية التعليمية في عسير الجهات التي سيتم تقسيم قيمة المكافأة عليها؛ بحيث سيتم تقسميها لدفعات توزع على مدارس مختلفة لنتعرف عليها:-

  • مدارس تجويد القرآن وتحفيظه.
  • تجديد المدارس وتطويرها.
  •  معاهد التربية والتعليم الخاصة.
  • لصالح أبناء المعلمون المتوفون.

تأكيد إيداع المكافأة

حرص مدير عام الإدارة التعليمية على التعاون مع إدارة المالية وأقسام الخدمات الطلابية في توفير جميع الأوراق المطلوبة حتى يقوموا بوضع جميع المستحقات في الأرصدة المستفيدين مشيرًا إلى استقبال الإدارة أي استفسارات خاصة بقيمة المكافأة المعطاة للطالب.

كما حرصت الهيئات القائمة على تنفيذ وتوفير كافة الأعمال المالية الخاصة بالمكافآت وصرفها وقامت بعدها بإبلاغ جميع المستفيدون بضرورة مراجعة حساباتهم في البنوك، والتأكد من وصول المبلغ المستحق.

بالنهاية انتهينا من تناول تفاصيل الأخبار المتداولة حول اعتماد مكافآت الطلاب بمدرية عسير التعليمية بجانب توضيح الجهات المعنية بذلك الخبر سواء المكلفة بالتوزيع أو الممثلة لأشخاص  المستفيدين من معاهد ومراكز تعليمية أو أوصياء على الطلاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *