مواعيد تشغيل القطارات من محطة مصر لمختلف محافظات مصر .. تعرف عليها

مواعيد تشغيل القطارات من محطة مصر لمختلف محافظات مصر .. تعرف عليها

مواعيد تشغيل القطارات من محطة مصر لمختلف المحافظات من أهم العناوين التي قد تم تداولها في مصر وذلك تبعا للخطة التي قد أقرتها الحكومة لرفع الحظر جزيئا وبدء العمل بقوة ٢٥% لمختلف الهيئات والمنشآت العامة والخاصة.

مواعيد تشغيل القطارات لمختلف المحافظات

أشارت هيئة السكك الحديدية إلى البدء في تسير وبدء العمل بكافة الخطوط بشكل جزئي اليوم وحتى الأول من يوليو ٢٠٢٠ فمن المقرر أن يتم تشغيل أكثر من ٨٠٠ قطار بشكل كامل.

تعديلات في مواعيد القطارات

تم تعديل كافة المواعيد على أن جميع القطارات سوف تقوم بالعمل في جميع محافظات الوجه القبلي والبحري وفقا لأخر تصريحات مجلس الوزراء المصري والذي قد نص على أن حظر التجوال سيبدأ من منتصف الليل وحتى الساعة ٤فجرا.

مواعيد تشغيل القطارات

  1.  سيتم تشغيل كلا من قطار ٣١٤ /٣١٥ بدأ من  اليوم وحتى ٣٠من الشهر الجاري، كما أنه سيتم إعادة تشغيل ٢٠١٤ بالواحد من شهر يوليو ٢٠٢٠.
  2. يبدأ تشغيل قطارات النوم والمميزة طبقا لجداول يوليو ٢٠١٩ وهي( ٨٧، ٨٩٠، ٩٧٠، ٩٩٠، ٨٨، ٩٨٨، ٩٩٦، ٢) وذلك سيتم في الثاني من يوليو.
  3.  أخر موعد سيتم تشغيل القطار٣٩٣٥ فيه هو ٣٠/٦ على أن يتم الاستعانة به مرة أخري في الموعد المقرر له وهو بالأول من يوليو.
    سيقوم كل قطارين ٩٩٠/٩٩١ ببدء العمل في خط سير من وإلى القاهرة وسوهاج ذهاب وعودة وذلك  في الثاني عشر من يوليو عام ٢٠٢٠.

بالنهاية قد حرصنا على توضيح أغلب تفاصيل مواعيد تشغيل القطارات لمختلف المحافظات وإظهار بعض المواعيد المقرر البدء فيها حسب التصريحات الخاصة بمجلس الوزراء مع شرح لبعض التعديلات التي قد أضيفت لجداول السكك الحديدية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *