المشروب الامريكي للتخسيس نصف ملعقة يوميا يخلصك من 6 كيلو في الاسبوع أسرع طريقة للتخسيس

المشروب الامريكي للتخسيس نصف ملعقة يوميا يخلصك من 6 كيلو في الاسبوع أسرع طريقة للتخسيس

المشروب الأمريكي للتخسيس نصف ملعقة منه يوميا يخلصك من الكرش والوزن الزائد بدون رياضة أو إتباع حمية غذائية مرهقة ، تجعلك في خسارة للوزن بدون أي أعراض غذائية مرهقة ، لتتناول كل ما ترغب فيه بدون خوف من السعرات الحرارية العالية التي تتراكم في جميع أنحاء الجسم علي شكل دهون ثلاثية، يصعب تصرفيها فتتشكل الدهون الزائدة ، لذا سوف نضع في هذه المقالة بعض من السطور الهامة التي سوف تغير من حياتك بدون أي مجهود أو مصاريف عالية.

وصفة التخسيس السريع

في هذة المقالة نطرح عليكم بعض من الوصفات الهامة والسريعة للتخلص من الكرش والوزن الزائد بدون أي تكلفة نهائيا ونتيجة مضكونة تخلصك من أكثر من ست كيلو جرامات من الوزن الزائد في الأسبوع الواحد ، فلا داعي للقلق والتوتر من الوزن الزائد، فقد أصبح الأمر بين يديك في بعض سطور عليك قرائتها والتركيز في محتواها جيدا وتنفيذ كل الخطوات بطريقة جدية نضمن لك وقتها ان تقول بكل ثقة ومصداقية وداعا للسمنة والوزن الزائد.

وصفات سريعة للتخسيس مضمونة النتيجة

الوصفة الأولي : كوب من الماء الدافئ غير المغلي ، ويتم وضع ملعقة من العسل النحل ( العسل الأبيض ) ونصف ملعقة من الليمون والتقليب الجيد حتي الذوبان ، ويتم شربها قبل الفطار بنصف ساعة لمدة أسبوع .

الوصفة الثانية : إضافة نصف ملعقة من الليمون علي كوب من الزبادي أو الروب بعد وجبة العشاء ، فتلك الوصفتين مجربتين بدون أي آثار جانبية ووصفة مضمونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *