موقع كلية الملك خالد العسكرية kkmar.gov.sa موعد فتح باب التسجيل

موقع كلية الملك خالد العسكرية kkmar.gov.sa موعد فتح باب التسجيل

تم الاعلان عن موعد فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية لحملة الشهادة الثانوية في المملكة العربية السعودية من أجل الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية بداية من العام الدراسي المقبل 1442هجرياً، حيث بدأ العديد من حملة الشهادة الثانوية في المملكة العربية السعودية البحث عن طريقة التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية وهو ما سنحاول سرده لكم من خلال هذا الموضوع.

ومن المعروف أن كلية الملك خالد العسكرية من الكليات التي يأمل الالتحاق بها العديد من الطلبة في المملكة العربية السعودية، إلا أن هناك عدداً من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لهذه الكلية.

ويرغب العديد من الطلاب السعوديين من حملة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 1441 هجرياً، التقديم في كلية الملك خالد العسكرية، حيث سيكون التقديم في الكلية العسكرية الكترونياً من خلال موقع  لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية، على أن يكون التقديم للطلاب السعوديين.

موعد فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

وقد تقرر أن يكون التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية الكترونياً من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل التابع لكلية الملك خالد العسكرية، وسيتم فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية بداية من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الثلاثاء التاسع من شهر ذي القعدة من العام الهجري، والموافق اليوم 30-6-2020، على أن يستمر التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية حتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد الرابع عشر من شهر ذي القعدة 1441، والموافق 5 من يوليو من العام 2020.

وسيكون التسجيل لكافة الطلاب من حملة الشهادة الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية على مدار أربعة وعشرين ساعة خلال الفترة الموضحة، حيث لن يكون التسجيل متاحاً بعد إنقضاء تلك الفترة.

رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية

ومن أجل التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية فكل ماعليكم هو التوجه إلى موقع لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية من خلال الرابط kkmar.gov.sa حيث سيقوم الراغبين في التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية في الفترة التي سيتم فيها فتح باب التسجيل، والتي ستبدأ من يوم الثلاثاء المقبل بمشيئة الله تعالى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *