خلطات تقشير وتبييض الركب والاكواع 

خلطات تقشير وتبييض الركب والاكواع 

خلطات تقشير وتبييض الركب والاكواع، تهتم الكثير من الفتيات بالبحث عن أفضل الخلطات الطبيعية التي تساعدها على التخلص من الاسمرار والأماكن الغامقة في الجسم وتفتيحها بشكل آمن بجانب التخلص من الخلايا الميتة والشقوق الموجودة فيه الركب والاكواع، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خلطات طبيعية تعمل على تقشير الركب والأكواع بشكل آمن ومضمون.

خلطات تقشير الركب والاكواع

وصفة السكر وزيت الزيتون

قومي بتجهيز كوب من السكر البودر وضيفي عليه ملعقتين من زيت الزيتون واخلطي المكونات مع بعضها حتى تصبح عجينة متجانسة، ثم قومي بتدليك الركب والاكواع وتترك لمدة عشرون دقيقة وبعد ذلك يتم غسلها بالماء البارد هذه الطريقة أو الخلطة تساعد على التخلص من الجلد الميت الموجود على البشرة.

خلطات تبييض الجسم

يتم خلط فنجان من الشوفان الناعم مع ملعقتين من الجلسرين وملعقتين من عصير الليمون وتخلط المكونات مع بعضها و يتم تدليك القدمين ويترك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك تشطف بالماء البارد ويتم استخدام هذه الوصفة بشكل يومي لمدة ثلاثة أسابيع للحصول على نتائج مبهرة.

الوصفة الثانية، يتم تجهيز ربع كوب من زيت الزيتون وتدفئته وتدليك به الركب والاكواع لعدة دقائق وبعد ذلك يتم فرك الركبة والاكواع بالليمون والملح لمدة خمس دقائق، ويترك لمدة 15 دقيقة بعد ذلك يتم شطف الركب والاكواع بالماء البارد، ويتم تكرار هذه الوصفة بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *