طريقة استخدام الديرما رولر بالتفصيل خطوة بخطوة

طريقة استخدام الديرما رولر بالتفصيل خطوة بخطوة

تعتبر أداة الديرما رولر التجميلية عند استخدامها تقوم بعمل بعض الثقوب الصغيرة على البشرة لكي تقوم بتجديد الخلايا وزيادة نضارتها، وتعمل أيضا على تحفيز نمو الشعر، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة استخدام الديرما رولر للبشرة وخطوات استخدامه والفوائد الهامة التي تفيد البشرة .

أهمية الديرما رول للبشرة

يهتم الكثير من الأشخاص في معرفة أهمية أداة الديرما رولر التي تحتوي على مئات الإبر الدقيقة والتي تستخدم في معالجة الكثير من المشاكل الصحية التي تتعرض لها البشرة مثل ندوب حب الشباب وتساعد على شفائها بشكل سريع، للغاية بجانب أنها تعمل على امتصاص العلاج الموضعي للتخلص من مشكلة حب الشباب من على سطح الجلد.

تساعد بشكل كبير على تفتيح البشرة إلى عمق طبقات الجلد وتقوم بتحسين البقع التي تظهر بسبب الشيخوخة المبكرة أو ما تعرف باسم ببقع الكبد، ويتم استخدام الديرما رول في امتصاص المستحضرات الطبية التي تقوم بعلاج أضرار البشرة التي تحدث بسبب أشعة الشمس الضارة وتقوم بتقليل التشققات الجلدية وتخفيف مظهرها وتساعد أيضا على تحسين ملمس البشرة.

يساعد بشكل كبير على تحفيز إنتاج الكولاجين والتخلص من التجاعيد العميقة عند عمل عدة جلسات وتقوم بعلاج الأشخاص المصابين بمرض الوردية على البشرة وهي لا تسبب أي ألم عند استخدامها.

طريقة استخدام الديرما رول

يتم تقسيم الوجنتين والجبين إلى جزئيين أيمن وأيسر وتمرير الديرما رول على الجزء الأيمن دون الضغط على الأداة ثم على الجزء ألا يفصل بنفس الطريقة، ويتم تكرارها 10 مرات لكل جهة من الوجه بالتبادل.

يجب عدم استخدام الديرما رول إلا لشخص واحد فقط وإضافة واقي شمس عند استخدامها والخروج في أوقات النهار، وعدم استخدامها أثناء فترة الحمل أو عند الإصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية الفطريات وحب الشباب والاكزيما والهربس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *