تخلصي من شيب الشعر نهائيًا والشيب المبكر من أول استعمال بهذه الخلطة السحرية بدون صبغات ولن يعود أبدا مهما كان عمرك

تخلصي من شيب الشعر نهائيًا والشيب المبكر من أول استعمال بهذه الخلطة السحرية بدون صبغات ولن يعود أبدا مهما كان عمرك

الشيب من المشكلات التي تعد أمر طبيعي في هذا الزمن كما انه قد يحدث لبعض الاشخاص وخاصة النساء، وأحيانا يحدث للرجال، فيظهر الشيب المبكر للصغار والكبار وليس لكبار السن فقط، ومن الممكن أن يحدث إلى صغار السن فهو يبدأ من عمر 20 عاماً، الي 30 عاماً كما انه قد يكون بسبب خلايا الشعر التالف، وأنها قد تكون ضعيفة، فمن الممكن أن يتغير تماما لون الشعر من اللون الأسود الداكن لكي  يصب لون الشيب الأبيض، ومن الممكن أن يكون الشخص قد زاد في العمر.

اسباب الشيب المبكر

  • نقص مادة الميلانين : تعتبر هي المادة المسؤولة عن وجود  التصبغات الجلدية، وهي قد تعطي  لون الشعر الأساسي إذ كان لونه اسود داكن أو لونه اشقر.
  • نقص فيتامين B1 :يعتبر من ضمن الفيتامينات التي قد تكون اساسية في الشعر ويحتاجها، كما أن فيتامين B1 قد يساعد على الحفاظ على شكل الشعر وصحته.

عصير البصل للتخلص من الشيب المبكر

البصل من ضمن المأكولات التي تكون بداخلها إنزيمات تحفيزية، لذا قد يكون فعال  في علاج شيب الشعر، فمن الممكن أن تقوم بوضع البصل على الشعر من الفروة وقوم بفركة جيدا، أو من الممكن أن تقوم بوضع كمية من عصير البصل، على الشعر.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند  من ضمن الزيوت التي لها فوائد عديدة  للشعر، والبشرة ايضا فانه قد يساعد على تنعيم الشعر وتكثيفه وقد يعمل أيضا على تقصف الشعر، كما أنه يعتبر من ضمن الزيوت الذي لديها فيتامينات قد تساعد على ازاله الشعر الأبيض علاج الشيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *