اسهل طريق لاذابة دهون البطن والتخلص منها في اسبوع

اسهل طريق لاذابة دهون البطن والتخلص منها في اسبوع

الدهون وتراكمها يؤدي إلى الإصابة بالسمنة والأمراض القلبية وأزمات كبيرة وتجعل الشكل غير مقبول في الوسط ويتسبب ذلك في حدوث الاكتئاب لان الشكل يكون غير متناسق وسوف نتعرف على اسهل طريق لاذابة دهون البطن والتخلص منها في اسبوع وتبدا من خلال يمكنك ايضا قراءة “رجيم إنقاص 15 كيلو في الأسبوع” :-

  1. تجنب السكريات والابتعاد عن تناولها لأنها بها سعرات حرارية كبيرة وتتسبب في زيادة الدهون بالجسم وتؤثر على معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم و يودي إلى تقليل نسبة أفراز الأنسولين بالجسم
  2. تناول المزيد من البروتين مثل الاسماك والبيض والمكسرات والدواجن.
  3. زيادة كميات الألياف الغذائية التي يتم تناولها مثل الخضروات الطازجة والفاكهة والبقوليات حيث تساعد الألياف على زيادة الشعور بالشبع وتزيد من امتصاص الجسم للطعام.
  4. تقليل كميات الكربوهيدرات التي يتم تناولها لأن تناولها يفقد الفرد الشعور بالجوع وبالتالي يقلل من وزن وكميات المياه من الجسم وبالتالي يظهر أثر ذلك سريعا على الجسم ويحمي تقليلها من خطر الاصابة بمرض السكري ويظهر ذلك في البطاطا والذرة ومنتجات الحبوب.
  5. الابتعاد عن النشويات لانها تساعد علي زيادة الوزن وتقليل معدل الحرق.

هل تريد حرق مزيد من الدهون؟. يمكن قراءة “5 عادات اذا فعلتها كل صباح اضمن لك خسارة دهون جسمك بالكامل”

ممارسة الرياضة والنشاط يساعد على حرق الدهون مع شرب العديد من المشروبات المختلفة التي تزود معدل الحرق بالجسم مثل الزنجبيل والليمون والكمون والقرفة والشاي الأخضر وغيرهم وكميات الأكل تكون متوازنة ومعقولة وغير مبالغ بها والابتعاد عن الدهون ويمكن تناول زيت الزيتون أو زيت جوز الهند.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *