أفضل وصفات طبيعية لتبييض الوجه بكل سهولة والنتائج مذهلة جدا

أفضل وصفات طبيعية لتبييض الوجه بكل سهولة والنتائج مذهلة جدا

وصفة لتبييض الوجه تبحث العديد من السيدات من حول العالم عن وصفات تجعل من بشرتهم أكثر نضارة وحيوية وذلك لأن السيدات بوجه عام يعشقن الظهور بشكل جذاب وبأسهل الطرق الممكنة، ونظرًا لوجود العديد من المواد الضارة والموجودة في مستحضرات التجميل التي تعمل على تبييض الوجه فإنهن يحاولن البعد تمامًا عن المواد الكيميائية، ويحاولن البحث عن الوصفات الطبيعية وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

وصفة لتبييض الوجه

نظرًا لتكرار الشكوى من بعض مستحضرات التجميل المصنعة والتي قد تحتوي على بعض المواد الضارة فإن السيدات تلجئن إلى البحث عن وصفات لتبييض الوجه على أن تكون هذه الوصفات طبيعية ولا تحتاج إلى تدخل كيميائي بها، وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبييض الوجه بشكل آمن.

وصفات لتبييض الوجه وتصفيته

هناك بعض الوصفات التي لا تعمل فقط على تبييض الوجه بل تجعله يبدو أكثر صفاء ونضارة وحيوية وهذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي:

وصفة الطحينة

وتكون من خلال إحضار ملعقتين من الطحينة وملعقة من ماء الورد وملعقة من النشا ونصف ليمونة وعدد من قطرات زيت اللوز، ويتم خلط جميع هذه المكونات عن طريق إضافة بعض من اللبن كامل الدسم حتى يتكون خليط لزج يمكن وضعه على الوجه وبعد ذلك يتم تغطية الوجه بالكامل بهذا الخليط وتركه لمدة عشرة دقائق ويتم بعدها غسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفة الزبادي وقشر البرتقال

وتكون من خلال تجفيف بعض من قشر البرتقال، وبعد تجفيفه جيدًا يتم طحنة حتى يصبح مثل البودرة ومن ثم يتم إضافة ملعقة من الزبادي ويتم تقليبه جيدًا ويضاف إلى الوجه مباشرة ويترك لمدة ثلث الساعة ويغسل الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر أيضًا وبعد ذلك يمكن وضع أي نوع من أنواع الكريمات المرطبة.

وصفة الليمون والجلسرين

وتتم هذه الوصفة من خلال إحضار نصف ليمونة وعصرها جيدًا في إناء صغير وإضافة ملعقة صغيرة من الجلسرين ويتم مزجهم جيدًا حتى نتمكن من وضعهم على الوجه مباشرة، ويتم بعد ذلك تركهم على الوجه لمدة عشرون دقيقة ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر.

وصفة تبييض الوجه بالعسل

يتم إحضار كوب واحد من الزبادي وعدد ملعقتين من العسل ومن ثم يتم خلطهم جيدًا حتى يتكون خليط يمكن وضعه على الوجه، ويتم فرد الخليط على الوجه وتركه لمده عشرة دقائق فقط، ومن ثم يتم غسل الوجه بماء فاتر ووضع نوع مناسب من الكريمات المرطبة الطبيعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *