وصفة سحرية علاج البرد وطرد البلغم في ساعة واحدة فقط والنتيجة سحرية

وصفة سحرية علاج البرد وطرد البلغم في ساعة واحدة فقط والنتيجة سحرية

علاج البرد وطرد البلغم، من الأعراض المصاحبة لنزلات البرد والزكام البلغم، وينتج هذا عن طريق تناول الأدوية التي تخفف من أعراض البرد وتعمل على جفاف الحلق وأسفل الأنف ويتشكل على هيئة بلغم.

علاج البلغم  بالزنجبيل

يعتبر من الأعشاب التي يوجد بها مواد تحارب البكتيريا والجراثيم وأيضا يعمل على ذوبان البلغم بشكل قوي جدا، احضري كوب من الماء الدافئ وبعد ذلك نقوم بوضع نصف ملعقة من الزنجبيل البودر ومعهم ملعقة من عسل النحل الأبيض ومن ثم اخلطيهم جيدا حتى تمام الذوبان ويتم تناوله مرة يوميا.

علاج البلغم  بالجوافة

هي طريقة آمنة جدا حيث لا يوجد بها أي أعراض جانبية تعود على الشخص، فيمكن للحامل أن تستخدمها لأنها تعمل كمذيب طبيعي للبلغم الموجود داخل الحلق، نقوم بوضع إناء على النار وبداخله مجموعة من أوراق الجوافة المغسولة جيدا، ونتركه يغلي لمدة دقيقتين وبعد ذلك نقوم بتصفيته وشرب المنقوع على الريق.

علاج البلغم  بالينسون

من الأعشاب التي يفضل الكثيرون تناولها، حيث أنها تحافظ على خلو جسم الإنسان من أي جراثيم وميكروبات، يتم وضع ملعقة من الينسون على كوب من الماء وبعد ذلك نقوم بغليه جيدا لمدة خمس دقائق ومن ثم تصفيته بصورة جيدة، وبعد ذلك نقوم بتحليته عن طريق عسل النحل الأبيض تناوله دافئا.

علاج البلغم  بالكركم

هو مساعد قوي في تطهير الجسم من العدوى الموجودة في الجو والتي يمكن أن يتعرض لها الإنسان، وذلك لأن له فوائد عديدة ومن أهمها تقوية الجهاز المناعي للإنسان، قم بإحضار كوب من الحليب الدافئ وقم بوضع ملعقة من الكركم البودر ومن ثم تحليته بالعسل الأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *