رابط تسجيل الدخول لبوابة التعلم الذكي Ims وخطوات التسجيل عليه بسهولة

رابط تسجيل الدخول لبوابة التعلم الذكي Ims وخطوات التسجيل عليه بسهولة

رابط تسجيل الدخول لبوابة التعلم الذكي Ims تعد من أفضل البوابات التعليمية التي يستخدمونها في دولة الإمارات؛ حيث ستقوم بصنع نقاشات وعصف ذهني يؤتي ثماره بين الطلاب والمعلمون والتي لوحظ زيادة عمليات البحث عنها مؤخرا.

رابط تسجيل الدخول لبوابة التعلم الذكي Ims

تعتبر بوابة التعليم الذكي نقلة هامة وكبيرة في عملية التعليم، فإن تلك البوابة قد حصدت شعبة كبيرة نظرا لما تضمه من حلقات تعليمية يحصل من خلال لها الطالب على معلومة صحيحة ويكون ملم بكافة جوانبها.
ويمكنك الحصول على الروابط المخصصة للبوابة من خلال مواقع التربية والتعليم الإماراتي والتي قد قامت بنشرهم حتى يستطيع الطلاب مناقشة معلميهم في ما لا يعرفوه.

أسباب استخدام بوابة التعليم الذكي lms

أكدت وزارة التعليم بالأمارات على ضرورة الاستمرار في عملية التعليم وعدم الاستسلام لكوفيد -١٩ الذي تسبب في إيقاف جميع حركات التعليم والعمل بجميع أنحاء العالم، فكانت بواب التعليم الذكي من أفضل الحلول التي ساعدت في تواصل المعلمون مع طلابهم مباشرة.

كيفية تسجيل الدخول لبوابة Ims

أوضحت الوزارة كيفية استخدام البوابة بشكل سهل وسريع؛ خطوات التسجيل بها واستخدامها هي:

  • استخدم الرابط المشارك على موقع وزارة التربية والتعليم حتى تسطيع الدخول للبوابة.
  • ستظهر أمامك صفحتها الرئيسية عليك بتدوين بياناتك المطلوبة بها.
  • عليك بإدخال بريدك الخاص حتى تتمكن من تتمكن من الدخول بمناقشات عبر المنصة مع أساتذتك.

بذلك فقد حرصنا على توضيح تفاصيل الحصول على رابط تسجيل الدخول إلى بوابة التعلم الذكي Ims ، وتوضيح خطوات التسجيل بها وطريقة إجراء حوار بين الطلاب ومعلميهم، كما أنها تعتبر البوابة الأولى التي صنعت حتى يتجمع بها مختلف الصفوف التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *