الخطوط السعودية: استمرار تعليق الرحلات الدولية باستثناء رحلات عودة المقيمين

الخطوط السعودية: استمرار تعليق الرحلات الدولية باستثناء رحلات عودة المقيمين

الخطوط السعودية، قامت شركة الخطوط السعودية في اليوم الأربعاء بالتأكيد علي تعليق الرحلات الدولية حتي وصول إشعار اخر، كما أن شركة الخطوط السعودية أوضحت أن الرحلات التي يتم استثناءها هي تخص عودة المقيمين الذين قاموا بمغادرة المملكة العربية السعودية حيث انهم قاموا بتقديم طلباتهم عبر منصة عودة.

الحجز عبر الأنترنت في الخطوط الجوية السعودية

في البداية يتم الدخول على موقع الخطوط السعودية وهو  وبعد ذلك يحدد المسافر لمدينة الذي يريد السفر منها والمدينة التي يريد السفر إليها، ويتم تحديد التاريخ المراد المغادرة فيها وأيضاً المراد الوصول فيه، كما يجب تحديد عدد التذاكر المراد حجزها.

يتم بعد ذلك الضغط على كلمة (اذهب)، بعدها يظهر صفحة توضح وجود رجلة في الموعد والتاريخ المراد أم لا؟،إذا لم يتوفر حجز بالموعد المراد يجب تغيير موعد الرحلة على حسب خيارات الرحلات المقترحة، يتم بعد ذلك الضغط على كلمة (متابعة)، يظهر بعدها صفحة مليئة بالبيانات التي يجب ملأها جميعا مثل: الاسم والجنسية ورقم الهوية ورقم جواز السفر، بعدها نضغط على كلمة (التالي) لاختيار المقعد المناسب.

بعدها يتم اختيار وسيلة الدفع المتاحة سواء الفيزا أو أحد مكاتب الطيران، وبعد ذلك تظهر صفحة بها جميع شروط وقوانين الشركة لقراءتها والضغط على كلمة موافق بعد الموافقة عليها. في النهاية يظهر صفحة تبين نجاح عملية الحجز ويُكتب فيها الرقم المرجعي ورمز نظام السداد، ويمكن لأي عميل إلغاء رحلته عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للخطوط السعودية وهو (920030000).

الحصول في الخطوط السعودية على رحلات بأقل الأسعار

للحصول على تذاكر رخيصة وأسعار منخفضة في الخطوط السعودية، من الأفضل أن لا يتم حجز التذاكر في مواسم الذروة التي ترتفع فيها أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير، كما يفضل أن يتم الحجز قبل موعد السفر بحوالي 54 يوم على الأقل، اختيار الرحلات ذات التوقف لأنها أرخص بشكل كبير عن رحلات الطيران المباشرة، وبقدم موقع (رحلات) نشرة إخبارية بشكل دوري عن آخر العروض في رحلات طيران الخطوط السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *