تخسيس المؤخرة والأرداف في اقل من أسبوع

تخسيس المؤخرة والأرداف في اقل من أسبوع

تخسيس المؤخرة والأرداف في اقل من أسبوع يعتبر تخسيس المؤخرة والأرداف من أكثر المشاكل الموجودة في السمنة عند النساء والرجال ، كما أن تخسيس المؤخرة والأرداف يرجع إلى عدة أسباب منها العادات الصحية الغير سليمة التي تؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف . كما أن تخسيس المؤخرة والأرداف  تشغل الكثير من السيدات لأنها قد تسبب لها حرجاً كبيراً في المواصلات العامة وعند التسوق .

تخسيس المؤخرة والأرداف في اقل من أسبوع

والآن يمكن تخسيس المؤخرة والأرداف عن طريق ممارسة بعض التمارين الرياضة واتباع نظام رجيم صحي كل ذلك يؤدي إلى تخسيس المؤخرة والأرداف .

لماذا تتكون دهون  المؤخرة والأرداف ؟

قد يرجع سبب زيادة المؤخرة والأرداف إلى العادات الصحية الغير سليمة والأسباب الوراثية قد تكون سبب أيضاً في زيادة  المؤخرة والأرداف والآن سوف نقدم كل هذه الأسباب لمواجهتها و معرفة حلها :-

 زيادة هرمون الأنوثة قد يكون سبب في زيادة المؤخرة والأرداف .

  • أثناء فترة الحمل أو البلوغ أو الرضاعة قد يزيد هرمون الأنوثة لكي تلبي مع احتياجات الجسم ، وقد توجد أسباب أخرى تؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف وهى التوتر والقلق وتناول الوجبات التي بها هرمونات عالية .
  • وإن زيادة هرمون الأنوثة قد يؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف واحتساب الماء في الجسم .

نظام غذائي سيئ  يؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف .

  • تناول الأطعمة السريعة الأكل الغير صحي الذي يوجد به كمية من السعرات عالية كل ذلك يؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف .

عدم ممارسة التمرينات البدنية  يؤدي إلى زيادة المؤخرة والأرداف .

  • قد يغفل الكثير منا عن ممارسة التمارين الرياضية التي قد تساعد بشكل كبير جدا في تخسيس المؤخرة والأرداف ، لان الكثير من قد يجلس لفترات كبيرة أثناء العمل أو لربات البيوت في المنزل وقد يوجد ضغط نفسي وعصبي كل ذلك يؤدي إلى  زيادة المؤخرة والأرداف لان الجلوس لفترات طويلة قد يؤدى إلى الضغط على الخلايا الدهنية الموجودة في المؤخرة والأرداف والتي قد تزيد نسبة الدهون بها إلى 50% ، وقد أثبتت الكثير من الأبحاث أن الجلوس لفترات طويلة قد يسبب أيضاً في الإصابة بالناسور والشعور بآلام الظهر والرقبة  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *