الإعلان عن نتائج الاستحقاق ٣٢ للمستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن

الإعلان عن نتائج الاستحقاق ٣٢ للمستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن

الإعلان عن نتائج الاستحقاق ٣٢ يعتبر من أكثر العناوين الرائدة والتي قد لاقت رواجا على تويتر، فقد ناشدت السلطات ضرورة أن يتأكد المواطنون المستحقون من أسمائهم في قوائم المستحقين المذكورة في النتائج الجديدة.

الإعلان عن نتائج الاستحقاق ٣٢ بحساب المواطن

تم الإعلان عن أحدث القوائم التي ضمت المجموعة الجديدة التي ستحصل على الدعم لهذا الشهر عن الدورة ٣٢، كما أعلن عنها حساب المواطن بصفحته الرسمية بموقع تويتر.

طريقة الحصول على روابط نتائج الاستحقاق ٣٢

دعي حساب المواطن مستفيديه إلى عدم استخدام أي روابط مدعومة أو يتم نشرها بغير مواقعة الرسمية وصفحاته على تويتر لضمان تأكد المستفيدون من ذكر أسمائهم بالدفع المستحقة للدور الجديدة.

إجمالي قيمة دعم المواطن

بعد أن بدأ حساب المواطن بالعمل في عام ٢٠١٧ وحتى يونيو ٢٠٢٠، فقد بلغت قيمة الدعم بما يقرب ٧٥ مليار ريال سعودي؛ حيث خصص حوالي ٥٠٢ مليون ريال سعودي كبدائل لتعويض الدفاعات الفائتة.

الهدف من إطلاق حساب المواطن

أكدت الحكومة السعودية أن برنامج دعم المواطن يعدف لمساندة المواطنين الغير قادرين على مسايرة التغيرات الحياتية الطارئة، فقد أشارت الحكومة إلى ثلاثة فئات من مستحقي ذلك الدعم وهم:-

  • الأسر ذوي الدخل المنخفض.
  • أصحاب الدخل المتوسط.
  • الأسر ذات الدخل فوق المتوسط.

شروط الحصول على دعم المواطن

تتواجد الكثير من الشروط التي قد وضعت من قبل الحكومة السعودية والتي يلزم تواجدها بالمواطن حتى يدرج في قوائم مستحقي الدعم، كما يجب أن يبلغ المستحق والتي تغيرت حالته على حسب الحالة الوظيفية والاجتماعية وغيرها.

بالنهاية فقد أوضحنا كافة المعلومات المتعلقة الإعلان عن نتائج الاستحقاق ٣٢، والتعرف على الحصول على الروابط الخاصة بالاستفسار عن الاسماء التي سيتم صرف مستحقاتها من الدعم للدفعات الجديدة تبعا لأخر القوائم التي قد تم الإشارة بها عبر حسبا المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *