اوقات عمل مراكز خدمة المواطنين 2020 وطريقة حجز موعد فيها .. تعرف عليها

اوقات عمل مراكز خدمة المواطنين 2020 وطريقة حجز موعد فيها .. تعرف عليها

اوقات عمل مراكز خدمة المواطنين 2020  تم الإعلان عنها عبر موقع وزارة الداخلية حتى يقوم على استقبال المواطنين وتوفير ما يحتاجون له معاملات، فهو من أهم الخطوات التي قد اتخذته الدولة لتخفيف الأعباء على المواطنين.

اوقات عمل مراكز خدمة المواطنين 2020

قامت الداخلية الكويتية بالإعلان عبر مواقع التواصل وعبر الصحف الأوقات التي تقوم فيها المراكز باستقبال المواطنين بدأ من ٩ صباحا وحتى ١ ظهرا كلا حسب المواعيد التي قد تم تحديدها مسبقا حتى يتمكنوا من الانتهاء جميع التوثيقات المطلوبة.

مراكز تقديم الخدمات

حرصت الحكومة على توفير مراكز بجميع أنحاء الكويت حتى يتمكن المواطنون من القيام بكافة العمليات والمعاملات الحكومية التي يحتاجون لها دون زيارة المكاتب الرئيسية وذلك كان أحد ترتيبات البلاد لحماية مواطنيها والمقيمين بها من خطر الإصابة بكوفيد -١٩.

كيفية تحديد موعد لتلقي لطلب الخدمة

شددت الداخلية على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتخفيف من تكدس العملاء بالمكان، خطوات تحديد وقت زيارة المركز:

  • تحميل صفحة الداخلية الرئيسية من هنا.
  • اختيار خدمة تحديد المواعيد، تحديد موقع سكتن المواطن ليتم اختيار المركز المجاور له.
  • تدوين رقم الهوية في المكان الخاص بذلك، الضغط على بدء تحديد الموعد بعد أن يتم تحديد الفئة التي تريد التقيد بها ثم القيام
  • بتحديد الخدمات التي ستقوم باستيفائها أثناء زيارة المركز والتأكد من صحة كافة البيانات.

شددت الوزارة على أن المواطنين الغير ملتزمون بالاحتياطات الوقائية لن يتم استقبالهم بالفروع وسيتم إلغاء المواعيد الخاصة بهم.

بالنهاية فقد تمكنا من توفير أغلب بيانات أوقات عمل مراكز خدمة المواطنين 2020  بجانب توضيح كيفية ترتيب موعد حسب الخدمة التي يريد الفرد إنجازها، وكذلك أوضحنا مدي أدراك الحكومة لخطورة تكدس المواطنين وبدون إجراءات وقائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *