موعد إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين بالمنشآت والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص

موعد إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين بالمنشآت والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص

موعد إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين وما هو موعد العودة إلى الدوام مرة أخري بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى   هذه التساؤلات هي الأكثر تداول داخل المملكة العربية السعودية بين الموظفين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين

من العادات في المملكة العربية السعودية أن الموظفين في القطاع الحكومي يحصلون على إجازة تصل إلى 10 أيام وذلك خلال فترة العيد الأضحى المبارك، بينما يحصل الموظفين في القطاع الخاص على إجازة من 3 إلى 7 أيام فقط وذلك بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن هذا العام سيكون عيد الأضحى اليوم العاشر من شهر ذي الحجة 1441 الموافق 30 يوليو 2020 وذلك بناءً على العديد من الحسابات الفلكية لبعض مراكز الفلك داخل المملكة العربية السعودية، ولكن جميع هذه الحسابات غير معتمدة، حيث أنه يتم تحديد وقت وقفة عرفات وأوقات إجازات العيد الأضحى عن طريق الرؤية الشرعية للهلال داخل المملكة العربية السعودية التي تتم من خلال المؤسسات الشرعية والهيئات الفقهية.

بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1441

حكومة المملكة العربية السعودية لم تكشف حتى الآن موعد عودة الدوام والعمل داخل جميع المؤسسات الخاصة والحكومية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن تعلن الحكومة بياناً رسميا خلال الفترة المقبلة تشرح به جميع تفاصيل إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين والمواعيد الخاصة بالعودة للعمل مرة أخري داخل جميع المؤسسات.

والجدير بالذكر أن في الأعوام الماضية شهدت العودة إلى العمل بعد انتهاء أيام عيد الأضحى المبارك، ويتم بدء الدوام من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً وذلك في بعض المؤسسات الخاصة والحكومية داخل المملكة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية تقريرنا الذي تحدثنا به عن إجازة عيد الأضحى 1441 للموظفين وأيضا بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1441 في المملكة العربية السعودية بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *