امتنع عن تناول البطاطس المقلية فورا لهذه الأسباب الخطيرة

امتنع عن تناول البطاطس المقلية فورا لهذه الأسباب الخطيرة

امتنع عن تناول البطاطس المقلية فورا، نقدم لكم من خلال موقعنا موقع ثقفنا كل ما هو حصري وجديد ومن أهم الموضوعات التي نقدمها لكم اليوم امتنع عن تناول البطاطس المقلية فورا، تعتبر البطاطس من الأطعمة التي يفضل تناولها الكبير والصغير وتدخل في الكثير من الوصفات ولكن أكثر الطرق لإعدادها والتي يفضلها الجميع هي البطاطس المقلية فيفضلوا تناولها  فتبحث  الأمهات عن أفضل الطرق لتحضير البطاطس دون ان تسبب أي أضرار للأفراد أسرتها  وتهتم الأمهات بتحضير البطاطس بسبب قيمتها الغذائية سوف نتحدث من خلال مقالتنا عن الامتناع عن تناول البطاطس المقلية حتى لا نصاب بالإخطار.

امتنع عن تناول البطاطس المقلية لهذه الأسباب الخطيرة:

  • قد أوضح البروفيسور إريك ريم من قسم التغذية بجامعة هارفارد أن البطاطس المقلية بالرغم من أنها تشعرنا بالشبع ألا أنها تهدد الحياة لأنها تسبب الكثير من الأضرار.
  • فقد أكد أن البطاطس المقلية تزيد معدلات أمراض القلب كما أنها تعمل للتأخير في الوقاية من أمراض القلب ومعدل الوفيات.
  • حيث اعتمدت نصيحة الدكتور ريم إلى دراسة حديثة في مجله الأمريكية للتغذية السريرية وذلك من قبل بعض الباحثين الايطاليين حيث اثبتوا إن الأشخاص الذين تجنبوا تناول البطاطس المقلية عاشوا مدة أطول ستة أشهر من الأشخاص الذين استمروا في تناولها.

 

  • وقد أوضح أن الأشخاص الذين تناولوا البطاطس المقلية مرتين أو ثلاثة في الأسبوع كانوا الأكثر عرضة لمرض السكري في الدم وأيضا تراجع في نسبة الأنسولين  ويسبب ألافراط في تناول البطاطس الي السمنة المفرطة وهذا لاحتوائها علي الكربوهيدرات وتسبب ايضا الافراط في اكل البطاطس المقلية أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • كما أكد على انه لا يحدث ضرار إذا تناولت البطاطس المقلية بكميات معقولة مع إتباع نظام غذائي صحي والاستمرار في ممارسة الرياضة فأن تناول البطاطس المقلية في هذه الحالة لا يسبب الكثير من القلق.

فوائد البطاطس

  • تساعد البطاطس في حماية العظام لأنها تحتوي على الكثير من المغذيات الضرورية التي تساعد في تقوية العظام.
  • تساعد في تقليل خطر الإصابة بالسرطان.
  • تساعد في تعزيز صحة القلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *