وصفة للتنحيف في ثلاثة أيام سهلة ومجربة

وصفة للتنحيف في ثلاثة أيام سهلة ومجربة

السمنة هي زيادة وزن الشخص عن المعدل الطبيعي لأسباب مرضية أو وراثية، ويبحث العديد من الأشخاص عن علاجات السمنة وعن أسبابها، وآثارها على الشخص، ويعتبر الشخص أنه مصاب بالسمنة إذا كان مؤشر كتلة الجسم أكبر من 18.5، مع ملاحظة طول الشخص ووزنه وعمره، وأحيانا يزداد وزن الشخص بسبب العادات الغذائية الخاطئة، وإليكم الآن وصفات للتنحيف في ثلاثة أيام.

وصفة الخل والعسل الأبيض لإنقاص الوزن

تعد من أسرع الوصفات الطبيعية للتخلص من الوزن الزائد، نقوم بخلط ملعقة صغيرة من الخل مع ملعقة من العسل الأبيض، ونضعهم في ماء فاتر ونقلب جيدا، ونشرب منه قبل الثلاث وجبات، فيساعد في التخلص من الوزن الزائد في ثلاثة أيام.

وصفة الماء والليمون لإنقاص الوزن

نخلط كوب من الماء الفاتر مع كوب من عصير الليمون، ويشرب من هذا الخليط على الريق يويا أو قبل الوجبات، فهو يعمل على التخلص من الوزن الزائد بشكل أسرع.

وصفة البقدونس والثوم للتخلص من الوزن الزائد

نضع ثلاثة أكواب من الماء على النار حتى الغليان، ثم نقشر 3 فصوص من الثوم ونضعهم في الماء وحزمتين من البقدونس ونتركهم ثلث ساعة في الماء حتى يتشرب الماء الزيوت، ثم نصفي جيدا، ونشرب منه يوميا ثلاث مرات قبل الوجبات، فهي وصفة ممتازة للتخسيس بأسرع وقت.

وصفة الزنجبيل والنعناع للتخلص من الوزن الزائد

تسهم تلك الوصفة في التخلص من الوزن الزائد بكل سهولة، لما له من فاعلية في حرق الدهون، نغلي الزنجبيل في كمية مناسبة من الماء ثم نضع النعناع ونتركه حتى يبرد، ونشرب من هذا الخليط ثلاث مرات يوميا قبل الأكل بعد تصفيته جيدا، وتكرر الوصفة حتى الحصول على أفضل النتائج.

وصفة الثوم والكمون للوزن الزائد

نخلط عشرة فصوص من الثوم في ثلاثة أكواب من الماء وملعقة كمون نضيفها إلى الخليط، ونتركهم على النار لمدة ربع ساعة، ونتركه يبرد ثم نطحن الخليط في الخلاط الكهربائي للحصول على مزيج متجانس، ويشرب منه يوميا في الصباح على الريق، يعمل هذا الخليط على التخلص من الوزن الزائد لأنه يحرق الدهون الزائدة في الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *