أبشر الالكترونية تعلن إصلاح خلل فني تسبب في اختفاء المخالفات المرورية

أبشر الالكترونية تعلن إصلاح خلل فني تسبب في اختفاء المخالفات المرورية

قد أعلنت بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية أنه تم العمل على إصلاح الخلل الفني الذي حدث في خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية قبل ذلك، حيث أوضح أبشر الإلكتروني من خلال الحساب الرسمي الخاص به على تويتر عبر الانترنت بالرد على أحد المستفيدين أنه يمكنه الآن بكل سهولة الاستعلام عن المخالفات المرورية بشكل إلكتروني من خلال تسجيل الدخول على منصة أبشر.

حيث اختفت المخالفات المرورية بسبب وجود خلل فني عبر الموقع وظن الكثير أن تم إلغاء الاستعلام عن المخالفة المرورية من خلال أبشر بالرغم أنها ظلت مسجلة لجميع أنظمة البنوك عند تسجيل الدخول لسدادها.

الجوازات تمنع التحول تأشيرة الزيارة إلى هوية مقيم

قد أعلنت المديرية العامة للجوازات أن التعليمات لا تكون بالموافقة على تحويل تأشيرة الزيارة إلى هوية مقيم، وذلك جاء ردا على أحد السائلين أن التعليمات لا تسمح له أن يقوم بتحويل تأشيرة الزيارة إلى هوية مقيم.

حيث تساءل أحد الأشخاص من خلال الصفحة الرسمية على موقع تويتر الاجتماعي موقع الجوازات أنه لا يستطيع حجز موعد إصدار إقامة لخدماتنا والتي تبقى لعدة شهور، وبالتالي يريد حجز موعد في الجوازات ولا تظهر له هذه الخيارات ولكن هيئة الجوازات أكدت أنه لا يستطيع أن يقوم بتحويل تأشيرة الزيارة إلى هوية مقيم.

حيث أكدت أيضا مديرية المديرية العامة للجوازات أنه يستطيع جميع حاملي الهوية الوطنية السفر إلى دول الخليج بهذه الهوية، ولكن ينبغي ألا تقل صلاحيتها عن ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *