بكيس واحد انسى شعر العانه والجسم والوجه نهائي وبياض قشطه

بكيس واحد انسى شعر العانه والجسم والوجه نهائي وبياض قشطه

يواجه الكثير من السيدات زيادة نمو الشعر الموجود بالجسم، مما ينتج عنها الإزعاج وتبحث دائماً أن تحصل على الوصفات الطبيعية المجربة التي تمكنها من التخلص من الشعر الزائد بالجسم بأكمله، دون الشعور بالألم من أجل الحصول على بشرة ناعمة كالحرير دون أن تسبب لها أي مشاكل، عن طريق معرفة نوع البشرة بشكل جيد والقيام باستخدام المنتجات الطبيعية التي تناسبها دون أن تسبب لها أي ضرر.

 

بكيس واحد انسى شعر العانه والجسم

  • البيكنج بودر

  • وصفة فعالة للتخلص من شعر العانه بكل سهولة دون حدوث لأي ألم، وتقوم بتفتيح المنطقة الغامقة بالجسم وتمنح الجسم النعومة من خلال إحضار ملعقة واحدة البيكنج بودر مع نصف ليمونة وملعقة من معجون الأسنان، ونقوم بوضع البيكنيج بودر وبعد ذلك نقوم إضافة معجون الأسنان، وبعد ذلك يضاف لها الليمون على المكونات تخلط المكونات معاً بشكل جيد مع بعضهم البعض، وبعد ذلك نقوم بغسل المنطقة بشكل جيد، ونقوم بتطبيق الوصفة عليها بشكل جيد قبل القيام بوضع المكونات.

 

  • تترك على المنطقة المتضررة لمدة لا تقل عن ربع ساعة، مع الحرص على التدليك للمكان، وبعد ذلك عليك بغسل المنطقة بالماء الفاتر، مع مراعاة تكرار هذه الوصفة وسوف تشعر بنتيجة الاستخدام والقيام بتفتيح الجسم، وعلى أن يقلل من ظهور الشهر بعد مرور أسبوعين من القيام بالاستخدام.

وصفة اخرى لازالة شعر الاماكن الحساسة

 

1-وصفة العسل والليمون

المكونات
ليمونه معلقتين من السكر
معلقه من العسل الابيض

طريقة التحضير
في وعاء يتم مزج العسل مع السكر والليمون، ويسخن على نار هادئة او بالميكروويف، ويترك ليبرد ثم يتم وضعه على الاماكن المراد التخلص منها من الشعر.

 

2-وصفه ماء الورد والشبه

المكونات

مسحوق الشبه
ماء الورد
طريقه التحضير
يتم مزج جميع المكونات معا، ويتم وضعها على البشره مثل الماسك سوف يتم التخلص على الحبوب وازاله الشعر بكل سهوله.

 

3-وصفه الكركم والسمسم

المكونات
معلقتين من الكركم
معلقتين من زيت السمسم
طريقه التحضير
امزجي المكونات معا وقومي بأضفه معلقه صغيرة من طحين القمح على الخلطه وطبقي المزيج في اتجاه نمو الشعر واتركيه خلال ساعه حتى يجف تماما، ثم قومي بغسله بالماء الفاتر، تكرر الوصفه مره واحده اسبوعيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *