أسعار الذهب اليوم في السعودية الجمعة 10 يوليو 2020

أسعار الذهب اليوم في السعودية الجمعة 10 يوليو 2020

شهد الذهب اليوم في السعودية استقراراً على تعاملات أمس الخميس بعدما سجل الذهب السعودي قفزة في أسعاره  يوم الثلاثاء حيث اقترب سعر الأوقية من 1800 دولار أمريكي بسبب الأحداث الحالية التي يشهدها العالم في مواجهة فيروس كورونا المستجد وزيادة أعداد الإصابات والتي تسببت في تزعزع العديد من الاستثمارات حول العالم واتجه الكثير إلى شراء المشغولات الذهبية كملاذ آمن لحفظ الأموال.

سعر الذهب يصل إلى أعلى معدلاته:

من الجدير بالذكر أن أسعار الذهب قد وصلت إلى أعلى معدلاتها بعد انتشار فيروس “كوفيد-19″ الشهير ب”فيروس كورونا المستجد” الذي زاد من مخاوف الأفراد والمستثمرين وأضعف آمالهم في تعافي الاقتصاد العالمي خلال الفترة الحالية فلجأ الجميع إلى شراء المعدن النفيس.

سعر الذهب السعودي
أسعار الذهب السعودي

أسعار الذهب اليوم في السعودية بالريال السعودي:

  • سجل سعر الذهب اليوم في السعودية 218.63 ريال سعودي للجرام من عيار 24.
  • سعر الذهب عيار 22 سجل مبلغ 200.41 ريال سعودي.
  • أما الجرام من عيار 21 فقد سجل سعر 191.31 ريال.
  • بينما وصلت أسعار الذهب عيار 18 إلى 163.98 ريال سعودي.
  • سعر الذهب عيار 14 أصبح 127.54 ريال.

وبحسب ما نشرته صحيفة”رويترز” على لسان كبير محللي السوق لدى شركة “OANDA” للسمسرة إدوارد مويا “أن الإرهاق قد أصاب المتعاملين بعدما تخطى سعر الذهب 1800 دولار ،إلا أنه من الواضح أن لا أحد مستعد للتخلي عن هذه التداولات في الوقت الحالي”. ويعتقد”مويا” أن الذهب يتجه في طريق الزيادة ويتوقع أنه سيصل إلى أعلى معدلاته بانتهاء العام الحالي.

ويتلهف الكثير من العرب لشراء الذهب الخليجي بصفة عامة والذهب السعودي على وجه الخصوص لما له من جودة في الصناعة وتصميم فريد، فإذا كنتم من المهتمين بمعرفة أخبار الذهب السعودي بصفة مستمرة فتابعونا ليصلكم كل جديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *