أسرع رجيم لإنقاص 7 كيلو تساعد الإنسان على التخلص من الوزن في مدة زمنية قصيرة

أسرع رجيم لإنقاص 7 كيلو تساعد الإنسان على التخلص من الوزن في مدة زمنية قصيرة

يعتبر أسرع رجيم لإنقاص 7 كيلو نوع من أنواع الرجيم التي تساعد الإنسان على التخلص من الوزن في مدة زمنية قصيرة ويفضل أن يكون الرجيم السريع متبعا بواسطة طبيب حتى لا يتعرض الإنسان لأمراض القلب.

رجيم الماء لإنقاص 7 كيلو

يعتبر رجيم الماء أسرع رجيم لإنقاص 7 كيلو ويتم هذا الرجيم بمنع تناول المأكولات ولا يسمح إلا بشرب الماء، ويساعد رجيم الماء الأشخاص على فقدان من خمسة إلى سبعة كيلو في الأسبوع الأول دون الاحتياج إلى عمل تمرينات رياضية ومن الأفضل ألا يتجاوز رجيم الماء أسبوع، ويمنع أصحاب الأمراض والحوامل والأطفال من اتباع نظام الرجيم المائي.

اقرأ أيضا: كيفية حساب السعرات الحرارية اليومية الضرورية حسب النوع والوزن

رجيم الصيام المتقطع

يتم في هذا النوع تناول الأطعمة على فترات متباعدة أثناء اليوم يتخللها احتساء مشروبات عشبية غير محتوية على مواد سكرية، ويمكن أن تصل ساعات الصيام إلى ست عشرة ساعة وتظهر نتيجة رجيم الصيام خلال عشرة أيام، ويعتبر رجيم الصيام من الأنواع غير المضرة لأنه لا يتم منع أي أطعمة إنما يقوم الشخص بتناول كل أنواع الأطعمة بكميات محدودة وتقليل كمية السكريات.

رجيم البروتين

للبروتين دور مهم في القيام بعمليات الحرق اليومية حيث يستطيع البروتين حرق أكثر من ثمانين سعرا في اليوم، ويعتمد رجيم البروتين على تناول أطعمة بروتينية حيوانية أو نباتية، ويحافظ البروتين على قوة الجسم ويعمل على تقوية العضلات ويشعر الإنسان بالشبع لفترات طويلة، ويتواجد البروتين في الأسماك والعدس والدجاج والبيض والملفوف والحليب.

وبذلك فإن أسرع رجيم لإنقاص 7 كيلو يمكن الاعتماد عليه للتخلص من الوزن بسرعة كبيرة، ولكن يفضل استشارة طبيب مختص حتى لا يتعرض الإنسان للأمراض ولا يستطيع تعويض ما فقده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *