بثمرة طماطم وليمونة واحدة.. اقضي على الهالات السوداء في 10 دقائق بطرق سهلة في المنزل

بثمرة طماطم وليمونة واحدة.. اقضي على الهالات السوداء في 10 دقائق بطرق سهلة في المنزل

الهالات السوداء تعتبر من أكثر مشاكل البشرة شيوعا بين الرجال والسيدات وهي تحدث بسبب قلة النوم أو جفاف البشرة والغذاء الغير صحي، وبسبب المظهر الغير لائق التي تسببه يبحث الكثير عن طرق ووصفات طبيعية لعلاجها ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم علاج الهالات السوداء فتابعونا.

علاج الهالات السوداء

  1. الليمون وعصير الطماطم.

نقوم بخلط ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من الليمون ونقوم بوضعها تحت العين ونتركها حتى تجف ثم تغسل بالماء فهذه الوصفة تساهم في التخلص من الهالات السوداء بشكل سريع.

  1. ماء الورد.

نقوم بوضع قطعة من القطن في ماء الورد البارد ثم نقوم بوضعها تحت العين ونتركها لمدة 15 دقيقة للتخلص من الهالات السوداء نهائيا، وينصح أيضا بمسح الوجه يوميا بماء الورد لأنه يجعل البشرة أكثر نضارة ونعومة.

  1. الشاي.

نقوم بوضع كيس من الشاي الأسود في كوب من الماء الساخن ونتركه حتى يبرد ثم نقوم بوضع الشاي على العين بقطعة من القطن ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل، ينصح باستخدام هذه الوصفة يوميا ولمدة أسبوع للتخلص من الهالات السوداء نهائيا.

  1. البطاطس.

نقوم بتقطيع شرائح من البطاطس الباردة ثم نقوم بوضعها تحت العين ونتركها لمدة 5 دقائق ثم تغسل فهذه الوصفة تساعد على إزالة الهالات السوداء بشكل مذهل.

  1. زيت اللوز الحلو.

نقوم بدهن منطقة تحت العين بزيت اللوز الحلو ونتركها طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسل الوجه تكرر هذه الوصفة يوميا لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

نصائح هامة لتجنب ظهور الهالات السوداء

  • يجب النوم لمدة 8 ساعات يوميا وتجنب السهر لفترات طويلة أثناء الليل.
  • يجب عدم استخدام الأجهزة الإلكترونية لفترات طويلة.
  • ينصح بتناول كميات كبيرة من الماء لتجنب جفاف البشرة.
  • يجب تجنب أشعة الشمس الضارة وينصح بوضع واقي للشمس.
  • ينصح بالابتعاد عن مستحضرات التجميل التي تسبب تهيج البشرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *