موقع قياس معرفة نتائج الاختبار التحصيلي عن بعد 1441 برقم الهوية

موقع قياس معرفة نتائج الاختبار التحصيلي عن بعد 1441 برقم الهوية

نتائج الاختبار التحصيلي عن بعد 1441 ازداد البحث من قبل جميع الطلاب والطالبات بالمملكة السعودية لكي يتمكنوا من الحصول على النتائج بعد أن قاموا بأداء الامتحانات التحصيلية، وبالتالي ينتظر الجميع ظهور النتائج بأسرع وقت بعد أن قام بأداء جميع الاختبارات من المنزل وهذا أول مرة يحدث داخل المملكة السعودية بسبب انتشار وباء كورونا داخل البلاد، وبالتالي أنهي جميع الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات وينتظرون في الوقت الحالي هو نتائج الاختبارات التحصيلية.

نتائج اختبار التحصيلي 1441

يهتم الطلاب بظهور نتائج الاختبارات التحصيلية التابعة لجهاز المعينة لموقع قياس التعليمي عبر الإنترنت وبالتالي يمكن للطالب أن يقوم بزيارة الملف الخاص به ويحدد نوع الاختبار ويضغط على كلمة البحث.

حيث ينتظر جميع الطلاب ظهور النتائج بعد أن تم تعليق الدراسة واستكمالها في المنزل وقام الطلاب بأداء الامتحانات وينتظرون ظهور النتائج الخاصة بالاختبار التحصيلي من المنزل لأول مرة في تاريخ المملكة السعودية، وذلك بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

الاستعلام عن نتائج تحصيلي برقم الهوية 1441

يمكنكم الاستعلام عن نتائج التحصيلي من خلال رقم الهوية بعد تسجيل الدخول على الرابط ثم إضافة رقم الهوية الوطنية وهو الرقم القومي وإضافة كلمة المرور واختيار له وبعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول وتقوم باختيار نتائج التحصيلي أو اختبار المادة وفي الخطوة الأخيرة تقوم بالضغط على بحث لعرض النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *