تطبيق ساما تهتم لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي

تطبيق ساما تهتم لخدمة وحماية عملاء القطاع المصرفي والمالي

قامت مؤسسة النقد العربي السعودي أو “ساما” مؤخرا بإطلاق تطبيق ساما تهتم للهواتف الذكية وذلك من أجل توفير خدمة العملاء في القطاعات المصرفية وحماية مصالحهم، وتلك خطوة على طريق تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة المتخصصة في حماية عملاء القطاع المالي والمصرفي وضمان أن تصل الخدمات المالية للأفراد بشكل سليم على كل المستويات.

تطبيق ساما تهتم

يخدم التطبيق كلا من عملاء القطاعات الآتية: (البنوك، شركات التأمين، شركات التمويل، وشركات المدفوعات)، وهو متاح الآن على كل من متجر “أبل ستور” و”جوجل بلاي” لمستخدمي الأندرويد ونظام iOS.

التطبيق ينشأ ملفا لكل مستخدم ويرسل طلبات تقديم الشكاوى ويستعرض الطلبات والاستفسارات ويتابع مسار الشكوى المرسلة من قبل العميل ويوصلك للرد على استفسارات الجهات المالية بخصوص الشكوى القائمة.

ومن خلال التطبيق يمكن للعملاء وغيرهم الوصول لمكتبة توعوية (مكتبة الفيديوهات، ومكتبة الصور) تساعد في الحول على تعليمات وملعومات معتمد عليها  في مجال الثقافة المالية،وتساعد في فهم اللوائح والنظم لتوضيح الحقوق والواجبات ما بين المؤسسات والعملاء.

مبادرة ساما تهتم

ساما تهتم، منصة إلكترونية تسمح للعملاء الخاصين بالمؤسسات المالية تقديم شكاواهم بخصوص المشاكل والعقبات إلى مؤسسة ساما ويتابعون الشكوى حتى تتم مراجعتها واقتراح الحلول الممكنة وتحليل جميع جوانبها والتدخل لحلها إن لزم الأمر.

تدعوا أيضا مؤسسة النقد العربي السعودي جميع عملاء القطاعات المصرفية والمالية إلى المطالبة بحقوقهم وتقيدم الشكاوى الخاصة بهم عبر منصة ساما تهتم أو تطبيق ساما تهتم SAMA cares ال`ي أطلق حديثا، والذي يمكن بسهولة تحمليه من لأجهزة أندرويد أو آبل من المتاجر الرسمية.

تعليقات

  • ممتاز جدا ممتاز من مؤسسة النقد السعودي
    ( ساما تهتم ) هل هو منصة او تطبيق او موقع ؟
    بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *