عروض الاتحاد للرحلات الداخلية 2020

عروض الاتحاد للرحلات الداخلية 2020

مع عروض الاتحاد للرحلات الداخلية 2020  يمكنك قضاء وقت مميز مع أسرتك بأي من الأماكن الرائعة التي يمكن أن تختارها من بين الكثير من العروض والبحث عن شيء ملائم وبه الخدمات التي تحتاج لها.

عروض الاتحاد للرحلات الداخلية 2020

قامت الاتحاد بعمل مجموعة من أرقي العروض التي تمكنك من الاستمتاع بوقتك بأي من الأماكن الخلابة بمختلف أنحاء الامارات؛ حيث الاسترخاء والبعد عن الضغوط  وقضاء فترة عيد الأضحى بشكل مختلف مع الاتحاد للقيام بالعديد من الرحلات.

اسعار وطرق الدفع الاتحاد للعطلات

أعلنت الاتحاد عن قائمة اسعار تتغير حسب الفترة التي ستقضيها؛ حيث ستقوم بقضاء ليلة بأبو ظبي بقيمة ٢٤٩ درهم أما إذا كنت في دبي فستكون ٢١٩ درهم، كما أن قضائها في راس الخيمة يصل سعرها لحوالي ٧٦٠ درهم.

تمنحك الاتحاد فرصة لأن تتمتع برحلتك بدفع جزء من قيمة الاشتراك مع استلام باقي المبلغ كاملا حسب الاتفاق القائم بينك وبين ممثلو الشركة.

 الاتحاد لقضاء الإجازات

  •  بالنسبة لرحلات أبو ظبي: أكدت الشركة أن هناك عدة اختيارات يمكن أن تبدا بتحديد فنادق أو منتجعات أو جزر التي تبدو مناسبة لك لقضاء وقت ممتع بها.
  • بالنسبة لمدينة دبي: فيمكنك الاستمتاع بوقت مميز و الاسترخاء التام في أي من الشقق الفندقية الخاصة بفندق سفيتل.
  • كما أنك يمكن أن تقضي عطلتك بعيدا عن جميع الضغوط والمشكلات من خلال الاستمتاع بوقتك الخاص بالإمارات الشمالية، أو بإحدى الجزر الشهيرة في راس الخيمة كجزر مرجان.

وبهذا تم عرض معظم تفاصيل عروض الاتحاد للرحلات الداخلية 2020 وطرق الدفع وعرض أغلب الاسعار، بالتأكيد يسعدنا أن تشاركنا تجاربك مع الاتحاد بالتعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *