قنبلة التخسيس إنقاص الوزن بدون رجوع للسمنه مرة أخري بهذه الطريقة السحرية

قنبلة التخسيس إنقاص الوزن بدون رجوع للسمنه مرة أخري بهذه الطريقة السحرية

زيادة الوزن والسمنة هي من الأمراض الشائعة والمنتشرة في الوقت الحالي وهذا يرجع للكسل والراحة وكثرة تناول الأطعمة السريعة، والجلوس لأوقات كبيرة على الهاتف والإنترنت، ويحدث تزايد في كمية الخلايا الدهنيّة في الجسم، ويتم معرفة هذه الحالات عن طريق مؤشر كتلة الجسم، ومحيط الخصر، وزيادة الوزن تدمر حياة الفرد.

طرق إنقاص الوزن

  • إنقاص الوزن بطريقة فعالة كل ما عليك إتباعه هو تحديد زمن كل وجبة ولابد أن تستمر وقت الوجبة لمدة 20 دقيقة، والأكل ببطء، هذه الطريقة تجعلك تفقد الكثير من الكيلو جرامات.
  • النوم الكثير يجعلك لا تأكل وبالتالي ينشط معدل الحرق فيصبح وزنك أقل، ساعات النوم الإضافية في الليل تعمل على إنقاص 6 كيلو جرام في السنة.
  • يمكنك اتباع نظام غذائي يسير على 2500 سعرة حرارية في اليوم، ويكون عن طريق تناول كميات قليلة من اللحوم الحمراء.
  • تناول الوجبات النباتية والاعتماد على الخضروات والألياف، التي تتميز بسعرات حرارية أقل من الوجبات التي بها بروتين حيواني.

إنقاص الوزن الآمن

قام خبراء التغذية أبحاث حول أن فقدان من كيلو إلى كيلو ونصف في الأسبوع، هو الأمر الآمن والأكثر صحة، وفي حالة فقدان أكثر من ذلك فهذا يجعلك تفقد من العناصر الصحية الهامة في الجسم.

و يسبب الكثير من المشاكل الصحيّة مثل إجهاد العضلات وتلفها أو فقدانها، والإصابة بحصوات المرارة ، نقص التغذية، الإصابة بفقر الدم الأنيميا، وانخفاض عمليّة التمثيل الغذائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *