تناول كوب واحد من هذا المشروب السحري قبل النوم لحرق شحوم الكرش والارداف وسد الشهية دون تعب

تناول كوب واحد من هذا المشروب السحري قبل النوم لحرق شحوم الكرش والارداف وسد الشهية دون تعب

عملية حرق الدهون من الأمور المهمة لأن الجسم الذي يوجد لديه دهون كثيرة قد يصيب جميع الامراض، طرق وخلطات خسارة الوزن قد يبحث عنها الجميع من الأشخاص إذ كان من النساء او الرجال، وتسعى جميع النساء الى شكل الجسم المتناسقة الذي لا يوجد به دهون في البطن او الارداف، قد تعتبر هذه السمنة من تناول الكثير من السعرات الحرارية، وايضا تناول كافة الحلويات، لذلك قد قومنا بتقديم كافة الخلطات التي تساعد على انقاص الوزن.

الشاي الأخضر لحرق الدهون

يعتبر الشاي الأخضر مهم جدا لصحة الإنسان لأنه يعتبر مصدر غذائي يساعد على إنقاص الوزن الزائد من البطن والارداف، ويعمل الشاي الأخضر على تسريع عملية الأيض من الجسم.

المكونات:

  •  إضافة ملعقة من الشاي الأخضر للماء المغلي.
  •  فعند تناول كوب من الشاي الأخضر في الصباح سوف تحصل على انقاص ملحوظ في الوزن.

الزنجبيل والقرفة لإنقاص الوزن الزائد

من المعروف عن الزنجبيل انه يساعد على انقاص الوزن وايضا يعمل على تفتيت الدهون الموجودة في البطن والارداف لفعاليته وايضا القرفة تساعد على تقليل نسبة الدهون من الجسم، وعندما تقوم بتناول كوب من الزنجبيل مضاف إليه القرفة والكمون المطحون وايضا عصير الليمون، ونترك هذا الخليط  على النار مباشرة حتى يتم الغليان، وبعد ذلك قومي برفعه من على النار وقومي بتناول هذا المشروب يوميا وذلك قبل تناول وجبة الفطور والغذاء والعشاء وشوف تجعلك تشعر بالشبع.

ماء القرفة والتفاح البارد

المكونات

  • تفاحة
  • عصا قرفة
  • كوب من مكعبات الثلج
  • كوبان من الماء (500 مل)

طريقة التحضير:-

  • قشري التفاح وقطعيه لشرائح.
  • ضعي التفاح في وعاء زجاجي وبداخله عود القرفة.
  • ضعي إليهم مكعبات من الثلج ومن ثم الماء.
  • اتركي المشروب وقت كافي حتي الذوبان ومن ثم تناوليه طوال اليوم.

يعد هذا المشروب السحري الفعال من أفضل المشروبات التي تعمل على التخلص من السموم في الجسم وتفتيت الدهون بالجسم ومنطقة الكرش والأرداف، لذلك يفضل تناول لتر واحد من هذا المشروب طوال اليوم للحصول على نتائج سريعة، ويعتبر من أفضل طرق التخسيس هي تلك المشروبات.

مشروب لحرق الدهون قبل النوم

نحضر زجاجة محكمة الغلق ونضع بها 20 جرام من البقدونس المفروم مع شرائح من الزنجبيل الطازج ثم نضيف شرائح من الليمون والخيار مع ملعقة من الكمون وبعد ذلك نقوم بوضع لتر من الماء، نترك المكونات لمدة ليلة كاملة وفي اليوم التالي نتناول كوب على الريق وعلى مدار اليوم وقبل النوم فهذا المشروب يساعد على تكسير الدهون المتراكمة في الجسم.

نلاحظ أن مشكلة الكرش والارداف أكثر المشاكل التي تواجه الكثير من الأشخاص، وتسبب لهم إحراج كبير وقلق وعصبية، لأنها تؤثر علي مظهرهم وشكلهم، إذن هناك طرق حتى يمكن التخلص من هذه الدهون، ومن أهمها تناول الأطعمة المفيدة مثل الخضروات والفواكه، واتباع نظام صحي، وممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق هذه المناطق في الجسم، وأيضاً الحرص على النوم لفترة كافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *