طريقة الحصول على قرض صندوق التنمية الاجتماعية 

طريقة الحصول على قرض صندوق التنمية الاجتماعية 

قد أوضح صندوق التنمية الاجتماعية المراحل الخاصة بمراحل طلب العملاء والمستخدمين للقروض من قبل الصندوق حيث يتم العمل على إنشاء وسط استثمار صناعي والعمل على تطوير الصناعة المحلية من خلال المساهمة في عمل القطاعات الصناعية والعمل على تطوير المؤسسات التنافسية بجانب دعم المبادرات الاستراتيجية.

حيث أكد صندوق التنمية الصناعية أنه مازال يواصل نشاطه في تنمية القطاع الصناعي ومواكبه التكنولوجيا والتطورات الحديثة مع التعاون مع الجهات الحكومية بالإضافة إلى دعم العديد من القطاعات في الصناعات والطاقة و الخدمات اللوجستية.

مراحل الحصول على قرض صناعي

قد أوضح صندوق التنمية الاجتماعية القرض يتضمن ثلاث نقاط هامة وهي أن يتم تسجيل طلب الحصول على القرض وفي الخطوة التالية تكون من حالة التقييم والموافقة عليه في المرحلة الثالثة يتم صرف القرض والمتابعة.

شروط الحصول على القرض

كده صندوق التنمية الصناعية أن المرحلة الأولى التي تتم في هذا الأمر مع مرحلة التسجيل موضحاً أن العميل يقوم بإنشاء حساب من خلال الرابط الرسمي للصندوق الصناعي ويقوم بتقديم طلب مبدئي يتضمن بعض التفاصيل الهامة وهي كالآتي:

بيانات الترخيص وتفاصيل المنتج وبيانات الشركة بجانب معلومات عن القطاع وتجهيز بيانات ملكية المشروع ومعلومات حول البنك بالإضافة إلى بيانات الشخص المصرح له والملاءة المالية.

حيث أكد صندوق التنمية الصناعية بعد أن يتم العميل بتقديم طلب بشكل مبدئي من خلال البوابة الخاصة بالصندوق الصناعي يتم إرسال الطلب إلى قائد فريق علاقات الائتمان أما بالنسبة للمرحلة الثانية وهي التقييم والموافقة، والتي تتضمن ثلاث مراحل منها الدراسة المبدئية ومرحلة التقييم والاعتماد وأخيراً مرحلة توقيع العقد.

تعليقات

  • سلام عليكم انا وحد مسكينه كبيره في السن عندي ولد ذو احتياجات الخاصه ضروفي الماليه ضعيفه جدا ماعندي اشتري علاج اتمنى المساعدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *