الأحوال المدنية تعلم تقديم عدد من الخدمات دون الحاجة لزيارة فروعها

الأحوال المدنية تعلم تقديم عدد من الخدمات دون الحاجة لزيارة فروعها

الأحوال المدنية تعلن عدد خدمات دون الحاجة إلى زيارة فروعها، وبإمكان المستفيد طلب إصدار وإيصال عدد من الوثائق، واستلامها عبر عنوانه من خلال البريد السعودي والاستفادة من عدد من الخدمات الأخرى التي سنوضحها.

الخدمات الجديدة من الأحوال المدنية

ذكرت الأحوال المدنية عبر حسابها الرسمي بـ تويتر، أن الخدمات التي تقدمها عبر البريد السعودي، هي: خدمة تسجيل المواليد، وخدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة للزواج، وخدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة لأمهات.

 وظائف شاغرة بالأحوال المدنية

أعلنت وكالة الداخلية، فتح باب التقديم وقبول عدد كبير من الوظائف الشاغرة، للعمل بجميع فروع الأحوال المدنية، بحسب الرتب والمؤهلات الثانوية العامة، الدبلوم، البكالوريوس، لعدد

تخصصات وابتداء التقديم من السبت القادم من خلال التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، لمدة خمسة أيام وأكدت أغلاق الموقع عند اكتمال العدد المطلوب.

الأحوال المدنية تعلن تقديم 9 خدمات عبر منصة ابشر

دعت وكالة الداخلية للأحوال المدنية يوم الخميس المواطنين والمواطنات، لاستفادة من خدماتها الإلكترونية على منصة، وأوضح المتحدث الرسمي ان بإمكان المواطنين والمواطنات إنجاز عدد كبير من خدمات الأحوال إلكترونياً عبر منصة ابشر، مشير أن تلك الخدمات هي:

1. تسجيل المواليد بالتكامل مع وزارة الصحة

2. طلب إصدار شهادة الميلاد

3. سجل الأسرة

4. إيصال سجل الأسرة للزواج بعد تسجيل عقد قرانه في وزارة العدل

5. إصدار سجل الأسرة الأمهات

6. الإبلاغ عن وثائق المفقودة

7. خدمه بياناتي

8. التحقيق من صلاحية الهوية

9. خدمة تحسين

وأخيرا ننبه على أن التقديم على وظائف الأحوال يتم عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية وسيتم غلق صفحة التقديم عند استكمال العدد المطلوب، وندعوكم لاستخدام الخدمات الإلكترونية، والاستفادة الكاملة دون اللجوء إلى زيارة أي مكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *