وصفات من الخميرة لنفخ الخدود والحصول على نتائج مذهلة

وصفات من الخميرة لنفخ الخدود والحصول على نتائج مذهلة

ترغب العديد من النساء في نفخ الخدود، حيث أن الخدود المنفوخة تبدو أكثر جمالا، ويلجأ الكثير إلى عمليات التجميل للحصول على وجه ممتلئ ومشدود، ولكننا اليوم سنقدم لكم وصفات طبيعية من الخميرة لتسمين الخدود، الخميرة أيضا تعمل على توحيد لون البشرة وإزالة الرؤوس السوداء والحروق.

خلطة الخميرة والزبادي للبشرة

نمزج ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الزبادي والعسل ونقلب جيدا، ثم نضيف قطرات من عصير الليمون، نفرد القناع على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة، ثم نغسله جيدا بالماء والغسول، وتكرر الوصفة مرتين كل أسبوع.

خلطة الخميرة والنشا للبشرة

نخلط ملعقة من الخميرة مع ملعقة من النشا ونضع ملعقة من الزبادي والبيكنج بودر، نقلب جيدا حتى نحصل على خليط متماسك، نفرد القناع على البشرة، ويترك ربع ساعة ثم يغسل جيدا بالماء الفاتر، تكرر الوصفة مرتين كل أسبوع لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.

خلطة الخميرة وماء الورد للبشرة

نذوب ملعقة من الخميرة في أربع ملاعق من ماء الورد، ونقلب جيدا ثم نفرده على البشرة مع التدليك برفق، يترك على البشرة ربع ساعة ثم نغسله بالماء البارد، تكرر الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

خلطة الخميرة والحلبة للبشرة

تعمل الحلبة أيضا على نفخ الخدود وشد البشرة ، نضيف ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الحلبة وماء الورد، نقلبهم معا جيدا، نفرد القناع على البشرة ويترك ربع ساعة حتى يجف، نغسله بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *