قبل ليلة الفرح خلطة تبييض فورية للمنطقة الحساسة والفخذين خلال 3 أيام حتي لو كان أسود

قبل ليلة الفرح خلطة تبييض فورية للمنطقة الحساسة والفخذين خلال 3 أيام حتي لو كان أسود

بعض النساء تعاني إسمرار الأماكن الحساسة مثل مناطق تحت الإبط  والعانة وتحاول بذل جهدها لكي تجد منتجات و طرق تساعدها لتبييض الأماكن الحساسة، حيث يوجد بعض مستحضرات التجميل، ولكنها ليست بكفاءة عالية مع أنها غالية الثمن، كما أن لها أضرار مع المدى الطويل، ولذا نقدم لكي عزيزتي بعض الوصفات الطبيعية، والتي غالب مكوناتها متوفرة في كل منزل لتبيض المناطق الحساسة.

وصفة الخيار

نفرك شريحة رقيقة من الخيار فوق المنطقة أو نضعها عصير الخيار تحت الإبط، نمزج عصير الخيار مع عصير الليمون عصير الكركم حتى تحصل على خليط متماسك ، ثم ضعه على المنطقة لمدة ٣٠ دقيقة.

وصفة البطاطس

شريحة رقيقة من البطاطس ثم  نضغط على البطاطس ونضع العصير على المنطقة، ونتركها حين تجف لمدة ١٥-٢٠ دقيقة ثم تشطف المنطقة بالماء الفاتر.

وصفة الليمون

نفرك نصف ليمونة على المنطقة ونضع العصير يجف لمدة١٠ دقائق ثم نشطف المنطقة، يمكنك أيضا وضع السكر على الليمون قبل فرك المنطقة

وصفة العسل الأبيض والكركم

نخلط العسل الأبيض وعصير الليمون والكركم  ونضع المزيج على المناطق الحساسة ثم نتركه لمدة ١٠ دقائق قبل الشطف.

وصفة صودا الخبز

نخلط صودا الخبز مع الماء لكي نحصل على قوام متناسق ثم نضع المزيج على  المنطقة الحساسة ونتركه ١٥ دقيقة ثم نشطف بالماء البارد.

وصفة  قشر البرتقال

نضع قشور البرتقال تحت الشمس ليضع أيام لحين أن يجف ثم نقوم بطحن قشور البرتقال لحين أن تحصلي على بودرة.

نمزج ملعقتين قليلين الحجم من قشور البرتقال مع الحليب وماء الورد لكي نحصل على خليط ثقيل ثم نضع الخليط على الأماكن الحساسة ونتركه تقريبا لمدة ١٠=١٥ دقيقة قبل الشطف بالماء البارد.

خلطة اللوز والعسل

يعتبر اللوز من أهم المصادر التي تحتوي بالفيتامنيات المهمة والتي تحتاجها البشرة، كما يحتوي على الزنك الذي بدوره يعمل على تبييض البشرة، والتخلص من البقع وحب الشباب.

المكونات:-

  • مقدار من اللوز.
  • نصف ملعقة صغيرة من العسل.

طريقة التحضير: يتم نقع اللوز في الماء لمدة يوم كامل، ومن ثم نقوم بطحن اللوز حتي يصبح عجينة، نضيف ملعقة العسل للعجينة ونمزجهم جيداً، نضع الخلطة على المنطقة الحساسة ونتركها لمدة تلت ساعة ثم تشطف بالماء الفاتر.

لكل عروسة وزوجة تعاني من سواد المنطقة الحساسة إليكي بعض الخلطات الطبيعية المرفقة لتبييض المنطقة دون ضرر، حيث تعمل الخلطات بالمكونات الطبيعية على التفتيح الدائم وتعطيه نعومة ولمعان، لذا يفضل البعض هذا لأنه ليس له أي أثار جانبية على المدي البعيد، فقد يوجد بعض المنتجات الطبية التي تـأثر بالسلب وتضر المنطقة.

يبحث الكثير من الأشخاص عن وجود بقع داكنة في المناطق الحساسة، وبعد معاناتهم من استخدام مستحضرات التجميل الغالية الثمن، والتي ليس لها أي جدوى، يودون تطبيق الخلطات الطبيعية التي ليس لها أي آثار جانبية، كما أن مكوناتها ليست مكلفة، بل متواجدة في كافة المنازل العصرية، ولا تتطلب هذه الخلطات سوي تكرارها باستمرار حيث الحصول علي النتيجة المطلوبة.

أسرع طريقة لتفتيح منطقة البكيني

نقوم بنقع كمية مناسبة من اللوز في الماء ونتركه لعدة ساعات ثم نقوم بطحن اللوز ونضيف كمية مناسبة من اللبن عليه ونقلب لحين الحصول على عجينة، بعد ذلك نقوم بدهن منطقة البكيني بهذا المزيج في المساء ونتركها طوال الليل وفي الصباح نقوم بغسل المنطقة بالماء الدافئ وسوف تندهشي من النتيجة، نحن نعرف أن زيت اللوز غني بفيتامين e التي يقوم بترطيب الجلد وهو يقوم بتفتيح البشرة لأنه يحتوي على خصائص مقشرة.

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

نقوم بخلط كمية متساوية من عصير الليمون مع زيت اللوز ثم نضيف القليل من الحليب البودرة وملعقة من العسل ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا حتى تتجانس، وبعد ذلك نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها ونتركه لمدة 10 دقائق ثم تغسل بالماء الدافئ تكرر هذه الوصفة مرة واحدة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة لتبيض فوري للبيكيني

دائما تقوم جميع السيدات بالبحث عن وصفه لتبيض البكيني والتخلص من الجلد الميت وبعض المناطق الداكنه فى الجسم لذلك قد نقوم تعرف على بعض النصائح والفوائد

  •  الليمون

هناك كثير من فوائد الليمون للبشره وبالأخص في المناطق الداكنه فهو يعمل على تفتيح الجلد وازالة جميع البقع الداكنة مع استخدام الزبادي لترطيب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *