10 جنية بس بديل الكيراتين النتيجة سحرية فرد الشعر وتنعيمه طبيعياً من أول استخدام

10 جنية بس بديل الكيراتين النتيجة سحرية فرد الشعر وتنعيمه طبيعياً من أول استخدام

طريقة فرد الشعر بالمواد الطبيعية في المنزل، هناك الكثير من الطرق التي يتم استخدامها في المنزل بسهولة ويتم الحصول على نتيجة أفضل مع تكرار الماسك وهذه الطرق لجميع الفتيات التي تمتلك شعر مائل للخشونه والهشاشة كل ما عليك هو استخدام الوصفات بشكل صحيح للحصول علي نتيجة سريعة.

فرد الشعر بالمواد الطبيعية

أول طريقة ماسك الجلسرين مع زيت جوز الهند يجب أن يتوافر زيت جوز الهند نستخدم ربع فنجان منهه مع ربع فنجان من الجلسرين وبعض أوراق الجرجير.

طريقة عمل الماسك: يجب عليك غلط كافة المكونات الجلسرين مع أوراق الجرجير مع زيت جوز الهند ويتم خلطهم باستخدام الخلاط حتى يكون الخليط ناعم ومتجانس، يتم تغطية الشعر بأكمله من الماسك ثم تركه لمدة ساعة كاملة، يتم غسل الشعر بالماء جيداً، ويجب عليك استخدام هذا الخليط مع كل حمام وستجدين نتيجة رائعة مع مرور الوقت وتكرار عمل الماسك

ماسك الصبار مع زيت الزيتون

يجب توافر هلام الصبار مع استخدام نصف كوب من زيت الزيتون الدافئ، ست قطرات من زيت الخشب الصندل، ست قطرات من زيت إكليل الجبل.

طريقة عمل الماسك: يجب عليك غلط كافة المكونات مع بعضهم البعض، ثم وضع الخليط على الشعر بالكامل، يجب عليك تغطية الشعر بإحكام ويترك هذا الماسك من ساعة إلى ساعتين، بعد ذلك يتم غسل الشعر بالمياه الباردة والشامبو الخفيف إذا قمت باستخدام هذا الماسك على كل حمام سيتم رؤية نتيجة أفضل للشعر ويصبح أكثر نعومة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *