كنز رباني ومعجزة جبارة لتفتيح بشرتك وعلاج مشكلة الكلف والبقع وتصفية الوجه من الشوائب

كنز رباني ومعجزة جبارة لتفتيح بشرتك وعلاج مشكلة الكلف والبقع وتصفية الوجه من الشوائب

تبييض الوجه وتفتيح البشرة وعلاج الكلف، كلها أمور تحرص الكثير من النساء عليها وعلى إيجاب حلول طبيعية لها، وذلك لأن المواد الكيميائية الأخرى من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على صحة البشرة مع الإستخدام المتكرر لها، ولذلك فإننا بصدد شرح خلطة ستفيد جدا لكل أنواع البشرة سواء الحساسة أو الجافة ستناسبها تلك الوصفة، وهذه الوصفة تغذي البشرة وتقلل من التجاعيد وشد البشرة بالإضافة إلى تبييض البشرة.

مكونات خلطة تبييض البشرة وعلاج الكلف

المكون الأولى هو الكركم، وهو أحد أكثر المواد التي ينبغي أن تستخدمها بشكل عام فو فعال جدا في علاج حب الشباب والإكزيما، لأنه يقلل الإحمرار والإلتهابات ويساعد على علاج الجلد، كما أنه يعمل على تبييض البشرة وعلاج الكلف بالجسم بشكل عام.

المكون الثاني، حبة البركة أو الحبة السوداء، نقوم بطحنها جيدا، فهي كما أخبر النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، الحبة السوداء شفاء لكل داء ما عدا السم، فهي تحمي البشرة من التلف لكونها تحتوي على حمض الميلامين، كما أنها تحتوي على تعالج حب الشباب، وتقلل من ظهور التجاعيد.

المكون الثالث هو صفار البيض وهو يعمل على تنقية البشرة والتخليص من الشوائب بطريقة صحية، كما يقلل من حدوث الإلتهبابات التي تظهر مع التقدم في السن، وتجعل البشرة أجمل نضارة، ويغذي خلايا البشرة الداخلية ويحميها من الشتققات والتخلص من البقع الداكنة التي تظهر في الجو.

المكون الرابع والأخير هو الحليب، وهو من أبرز المواد الطبيعية التي تمنح البشرة بريقا ونعومة، فهو يعتبر علاج للبشرة من الكلف، لكونه رطبا ومفيدا على صحة البشرة.

يتم خلص المكونات جيدا حتى تتجانس، ونضعه بالثلاجة لمدة ساعة أو ساعتين، كما ينبغي غسل الوجه جيدا قبل البدء، ثم تدهن على البشرة وتترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ أولا ثم الماء الفاتر، سنلاحظ حدوث تقشر في البشرة وهو طبيعي وعادي للغاية حيث التقشير أحد مهام تلك الوصفة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة وبيضاء.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *