تقدم شركة زين eezee flexi للمميزات شهرية مضاعفة

تقدم شركة زين eezee flexi للمميزات شهرية مضاعفة

اهتمت شركة زين براحة عملائها الكرام، فاهتمت بإنشاء منصة لعملية الدفع المسبق تسمي eezee flexi، والتي تعرف بشعار صار أسهل، حيث تمكن العملاء من حرية اختيار باقتهم بالشكل المرغوب به، حيث تساعد تلك المنصة الخاصة بعملاء الدفع المسبق في التعامل السهل والسريع بالمنصة، لتلبي كافة احتياجاتهم، كما تتيح لهم الفرصة بكسب العديد من المزايا، والباقات المضاعفة بنسبة ثلاثة أضعاف شهريًا وبنفس سعر الباقة الأصلي.

شركة زين للاتصالات 

  • صرحت شركة زين بالكويت، عن تطبيقها الجديد الخاص بعملاء الدفع المسبق لديها، حيث مكنتهم من الدخول إلى منصة eezee السريعة والسهلة، والعمل على اختيار الباقات المفضلة لديهم على حسب احتياجاتهم الخاصة.
  • كما أوضحت الشركة بأنه يمكن الدخول عبر منصة myzain واختيار ما يتناسب معهم من باقات بالميزانية المناسبة لهم، كما وضعت لشركة لعملائها العديد من الاختيارات المختلفة فتمكنهم من تحديد الباقة بطريقة مفصلة.
  • تحرص شركة زين، على توافر العروض المميزة والفريدة بشكل دائم لعملائها، حيث أنها تعمل على تقديم العروض المبتكرة، التي ترفع من مكانتها بين شركات الاتصال، فتعد الشركة من أكبر الشركات المتنقلة في دولة الكويت.

منصة eezee flexi من شركة زين

  • يقوم عملاء الشركة للدفع المسبق، باختيار الأنسب لهم من باقات الإنترنت الستة، فتمكنهم من اختيار سعة الإنترنت المطلوبة، وخمس اختيارات للدقائق الدولية، كما يوجد 3 اختيارات للباقات الغير محدودة.
  • تحرص شركة زين على إظهار سعر الباقة، التي تم اختيارها وتحديدها من قبل العميل، وتمكنه من التعديل على حسب ما يتناسب معه، وصرحت الشركة بأنه يتم تفعيل الباقة بطريقة مباشرة وتستمر لمدة 30 يومًا.
  • كما أوضحت شركة زين، عند التزام العميل بتجديد الباقة بوقتها المحدد، قبل 30 يوم سوف يتم الحصول على أضعاف الباقة، التي تم اختيارها الشهر السابق، وبنفس سعر الباقة الأصلية فيمكن الاستمتاع بسعة نت إضافية، وكذلك المكالمات.
  • كما تستمر شركة زين بالكويت في تقديم الأفضل، حرصًا على راحة عملائها وتقديم الأفضل لهم، كما تحرص أيضًا على التطوير المستمر لخدماتها لعملاء الدفع المسبق، والدفع الآجل للمحافظة على مكانتها بين سوق العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *