طريقة تحضير البروستد المقرمش 

طريقة تحضير البروستد المقرمش 

طريقة تحضير البروستد المقرمش، الدجاج المقرمش من أكثر الأطباق المعروفة حول العالم كله وأحببت نقلها الكثير حيث يتم تناولها بجانب البطاطا المقلية، ويمكنك تجهيزها في المنزل بخطوات سهلة وبسيط، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة تحضير البروستد المقرمش على طريقة المطاعم.

طريقة عمل البروستد المقرمش

المكونات، أربع أفخاذ من الدجاج وملعقة من الملح وملعقة من الزنجبيل المخلوط بالثوم وملعقة فلفل أبيض و 2 كوب دقيق ونصف كوب نشا وملعقتين بيكنج باودر وماء حسب الحاجة فلفل حار أخضر مطحون وزيت نباتي للقلي.

طريقة تجهيز البروستد المقرمش

أولا يجب تجهيز وعاء ويتم وضع فيه الماء وإضافة الفلفل الحار وكذلك ينبغي إضافة الزنجبيل والثوم ثم ضعي الملح والبيكنج بودر ثم ضعي الدجاج في هذا الخليط واتركيه في الثلاجة على الأقل لمدة الأربع ساعات.

في الخطوة التالية قومي بإحضار وعاء متوسط وضعي فيه الفلفل الأبيض والدقيق ويضاف عليها الملح والنشا وقلبي الخليط معاً ثم قام بتصفية الدجاج، واغمسي في هذا الخليط جيداً حتي يتم تغطيته، وبعد ذلك احضري مقلاة غير قابلة للالتصاق ونضع فيها زيت غزير وبعد أن يسخن الزيت ضعي فيه الدجاج وقلبيه حتى يصبح لونه ذهبياً ومقرمش ويتم تناوله مع الكاتشب أو الطحينة أو الخبز أو يمكن تناوله في جلب المكرونة  بجانب المخلل المتنوع أو بجانب أي طعام تفضليه وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *