طريقة عمل صبغة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض في 15 دقيقة 

طريقة عمل صبغة طبيعية للتخلص من الشعر الأبيض في 15 دقيقة 

الشعر الأبيض من أكثر الأمور المزعجة لدى الكثير من النساء والرجال خاصتا عندما يظهر الشعر الأبيض أو الشيب في وقت مبكر، وبالتالي يحاولون البحث عن أفضل الطرق التي تساعدهم على التخلص من الشعر الأبيض بشكل صحيح بدون حدوث أي آثار جانبية بعيداً عن استخدام الصبغة حيث يمكنك تجهيز صبغة طبيعية في المنزل لجعل الشعر الأبيض أسود في دقائق.

طريقة عمل صبغة طبيعية

المكونات، يتم إحضار كمية مناسبة من عشبة المرمرية باليد وكوبان من الماء.

طريقة تجهيز صبغة طبيعية في المنزل

قومي بإحضار أوراق المرمية وضعيها في الماء ونتركها على النار حتى تصل لمرحلة الغليان وبعد ذلك ارفعيها من على النار، وتركها في الماء المغلي لمدة دقيقتين وبعد أن يبرد ثم قومي بوضع هذا المحلول على شعرك من الجذور حتى الأطراف واتركيه يجف تماماً لمدة ساعتين.

في الخطوة التالية يجب أن يتم استخدام الشامبو المناسب للشعر ويكون خالي من الكبريت ويتم تكرار هذه الوصفة أربع مرات في الشهر لكي تحصلي على نتائج ثانية ع في وقت قليل.

وصفة الشاي الأسود للشعر الأبيض

قومي بإحضار ملعقة من الشاي وضعيها علي ماء كافية مناسبة لشطف الشعر واتركيه حتى يغلي وبعد ذلك يترك حتى يبرد ثم قومي بتصفيته الشاي من الماء، وبعد ذلك قومي بشطف الشعر وتركه حتى يجف تماماً وقومي بتكرار هذه الطريقة مرتين كل أسبوع للحصول على نتائج سريعة بشكل كبير حيث يعمل الشاي الأسود على التخلص من الشعر الأبيض في وقت قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *